عيادات رحباني ليزر كلينيكس هي مركز طبي، تجميلي، شامل ، فتح أبوابه مؤخّرًا في كسروان. وإنّ مؤسِسته الدكتورة صونيا رحباني – التي تتمتع بخبرة  تتخطى ال 20 عامًا في العلاجات الطبية التجميلية، وعلاجات مكافحة الشيخوخة، والسبا Spa – حملت مفهومها وخبرتها من جبيل ، إلى درمابرو في الصيفي، إلى مركز كليمنصو الطبي، والآن إلى عيادات رحباني ليزر كلينيكس  في غزير.

نظمت عيادة رحباني احتفالاً افتتاحيًّا  تحت عنوان ” Lift Me Up” الذي يعزّز مفهوم الصورة الإيجابية للذات. وحضر الاحتفال أطباء وصيادلة، ومحترفون في مجال الصحة و التجميل، وزبائن ووسائل إعلام.

ما هي عيادات الليزر رحباني Rahbani Laser Clinics ( RLC)

عيادات الليزر رحباني هي جزء من مركز كسروان الطبي(Keserwan Medical Center) – وهو مستشفى يجمع بين خبرة المركز الطبي للجامعة الأميركية في بيروت (AUBMC)  ومركز الشمال الاستشفائي

. (Centre Hospitalier Du Nord)

 يهدف RLC إلى توفير رعاية طبية تجميلية، وعلاجات متقدمة بالليزر، ورعاية جسدية، وعلاجات تجميل، وديتوكس، ولياقة بدنية. ويجمع هذا المفهوم الفريد من نوعه في مكان واحد بين خدمات واسعة رفيعة المستوى، والتكنولجيا المتقدمة، والمحترفين الصحيين الذين يتمتعون بمعرفة كبيرة في هذا الميدان. وفريق RLC مؤلّف من أطباء، وصيادلة، وأخصائيي التغذية والعلاج الفيزيائي والتجميل، ليعطي الزبائن تجربة متكاملة تتمّ الاستجابة فيها إلى حاجاتهم الطبية، والتجميلية وأنشطة الرشاقة.

الرعاية الطبيةMedical Care –

الرعاية الطبية في عيادة رحباني يقدّمها أطباء من ميادين طبية مختلفة وتشمل خدماتهم طب الأمراض الجلدية، والجراحة التجميلية، وعلاج الشرايين، وزرع الشعر، والعناية بالقدمين وغيرها من الميادين. تقّدم RLC تجربة شخصية في جوّ مطمئن، مع استشارات من خبراء متعلقة بالشؤون التجميلية والصحية المختلفة.

العلاجات بالليزر Laser Treatments –

علاجات الليزر في عيادات رحباني يؤدّيها محترفون معتمَدون في قطاع الصحة، باستخدام تكنولوجيا الليزر العالية الدقة التي يتم تحديثها وصيانتها باستمرار. وتتضمن علاجات الليزر المتقدمة إزالة الشعر الزائد، إعادة الشباب إلى البشرة، شدّ البشرة بدون جراحة، إزالة آثار الجراح، علاج الشبكة الوريدية العنكبوتية، علاج فطريات الأظافر، إلخ.  

الرعاية الجسدية  Body Care –

تأتي عيادات رحباني RLC بابتكار إلى خدمات الرعاية الجسدية بطرق آمنة وفعالة لنحت الجسم وشدّ البشرة والعضلات، والشفط، والتنحيل، والتدريب وذلك بقيادة وإشراف معالجين فيزيائيين محترفين.

العناية التجميليةBeauty –

تحمل عيادات رحباني RLC الجمال إلى مستوى جديد في مركز التجميل، مقدّمةً مجموعة من العلاجات للوجه، والميزوثيرابي  mesotherapy، والعناية الطبية بالأظافر، و التاتو على يد محترفين معتمَدين يستخدمون منتجات عالية الجودة .

ديتوكس وأنشطة الرشاقةDetox and Wellness –

تقدّم عيادة الديتوكس أنشطة الرشاقة في مركز RLC علاجات متنوعة للياقة البدنية مثل التغذية والحميات الغذائية، وإدارة الوزن، وعلاجات الديتوكس، والتدليك، والوخز بالإبر ليشعر الزبائن بأفضل حالاتهم.

تهدف عيادات رحباني Rahbani Laser Clinics إلى توفير الرعاية الممتازة للزبائن من خلال مجموعة شاملة من العلاجات الطبية التجميلية والسبا Spa، مع فريق مكرَّس من محترفي الطب، والصحة والجمال.

وتفيد الدكتورة رحباني بأنّ  RLC” تسعى إلى توفير الراحة وافضل النتائج لزبائنها من خلال الجمع بين التكنولوجيا العالية، والخدمات المصممة حسب الطلب، والرعاية المذهلة “.

العنوان: العيادات الخارجية في مركز كسروان الطبي، الطابق 3، طريق عام جونيه، مخرج غزير

الهاتف: 09-854162 & 03-021511

ساعات العمل: التاسعة صباحًا – السابعة مساء

RLC 1 RLC 2 RLC 3 RLC 4 RLC 5 RLC 6 RLC 7 RLC 8 RLC 9 RLC 10 RLC 11 RLC 12 RLC 13 RLC 14 RLC 15 RLC 16 RLC 17 RLC 19 RLC 20 RLC 21 RLC 22 RLC 23 RLC 24 RLC 25 RLC 26 RLC 27 RLC 28 RLC 29 RLC 30 RLC 31 RLC 32 RLC 33 RLC 34 RLC 35

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: