عالم الموضة موضة كل يوم

موسم جديد من بول أند بير يحملنا في مغامرة شيّقة الى أبرز شوارع العالم

تطلق علامة بول أند بير هذا الموسم  مبادرة حقيقية هي الأقرب الى قلوبنا: إكتشاف أكثر الأماكن جاذبية حول العالم. هذه الأماكن التي تحدّد هويّتنا، والممتلئة بهذا السحر اليومي المميز الذي ألهم مبتكري مجموعتنا التي نتشاركها معكم اليوم، هذه الصور التي تعرض مجموعتنا الجديدة لخريف وشتاء 2015، ألهمتها هذه المناظر الطبيعية الحضارية .

عبر هذه الصور الجميلة، تقدّم بول أند بير، مجموعة من أزيائها المتميّزة بنوع من الإلهام البوهيمي العرقي، وبلمسة من الرومنسيّة الكلاسيكية التي تعبّر عن شخصيّة فريدة، بعيداً عن الحنين الى الماضي، كما نلاحظ في الصور التي التقطها الفنّان الكتالوني فيرجيل جوبيرو بعدسته، مخلّداً العديد من نماذج الأزياء في أحياء من دول متنوعة مثل برلين ولندن وتورنتو ونيويورك وسيدني ولشبونة.

هذه هي فقط البداية لمغامرة مثيرة وطويلة تتعهّد بول أند بير أن ترافقكم فيها حيث سيتسنّى لكم زيارة أهمّ المطاعم، وأبرز صالونات الحلاقة والمقاهي الساحرة والمغاسل الآليّة والمحلات الشعبيّة…الخ.

مناظر عصريّة تعبّر عن شخصية القاطنين فيها، تكشف لنا سحر هذه الأحياء!

وللموسيقى حصة أساسيّة في هذه المغامرة، عبر أغنية تمّ تأليفها خصيصاَ لمواكبة هذا المشروع، من قبل فرقة عالمية مشهورة سيكشف عنها في الأسابيع المقبلة.

أزياء النساء للخريف والشتاء

روح السبعينات هي النجم الساطع لهذه المجموعة من خريف وشتاء بول أند بير للنساء. بيئة عصرية تمتزج بمكوّن عرقي قوي ستكون المسيطرة على إطلالات السهرات.

يتجلّى التطوّر في العديد من العناصر الأساسيّة بدءاً من الخطوط الرئيسية للقطعة مروراً بعمق فتحة الرقبة وصولا الى إنحناءة الخصر فوق السراويل، والقمصان الرومانسية.

عناصر زخرفيّة عديدة أدخلت الى التصاميم كالدانتيل والتطريز لتضفي قيمة على الملبوسات . أقمشة ريفية متنوّعة استعملت من جلد الغزلان فضلا عن السراويل القصيرة المخملية الطاغية في هذه المجموعة، المطعمة بالألوان الدافئة الخمرية والبرتقالية ورسومات الأزهار والطبيعة التي تجسّد حقبة السبعينات مع إبراز الخط الأنثوي الناعم.

PULLTRENDS_FW15_02_rgb PULLTRENDS_FW15_03_rgb PULLTRENDS_FW15_05_rbg PULLTRENDS_FW15_07_rgb PULLTRENDS_FW15_08_rgb PULLTRENDS_FW15_10_rgb PULLTRENDS_FW15_13_rgb PULLTRENDS_FW15_15_rbg PULLTRENDS_FW15_16_rbg PULLTRENDS_FW15_18_rbg PULLTRENDS_FW15_21_rbg PULLTRENDS_FW15_22_rbg PULLTRENDS_FW15_23_rbg PULLTRENDS_FW15_24_rbg PULLTRENDS_FW15_25_rbg PULLTRENDS_FW15_27_rbg

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: