أخبار المشاهير عالم الموضة مشاهير العالم موضة كل يوم

ريهانا وسيلينا غوميز وذو ويك آند يحيون عرض أزياء فيكتوريا سيكريت

المغنية ريهانا الحائزة على ثمانية جوائز (GRAMMY) والمغنية سيلينا غوميز والمغني The Weekend المرشح لجائزة (GRAMMY) سيؤدون استعراضًا غنائيًا خلال عرض أزياء فيكتوريا سيكريت يوم الثلاثاء الموافق فيه 8 ديسمبر والذي سيبث مباشرةً (الساعة 10 حتى 11 مساءً) على شبكة CBS  التلفزيونية.

ستشارك في عرض الأزياء هذا عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت المخضرمات وهنّ أدريانا ليما، وأليساندرا امبروزيو، وبيهاتي برينسلو، وكانديس سوينبويل، وليلي ألدريدج، بالإضافة إلى العارضات اللواتي انضممن حديثًا إلى هذه العلامة التجارية وهنّ إلسا هوسك، وجاك جاسياك، وجاسمين توكس، وكيت جريجورييفا، وليس ريبيرو، ومارثا هانت، ورومي ستريجد، وساره سامبايو، وستيلا ماكسويل، وتايلور هيل، وكذلك عارضة أزياء علامةPINK  الحسناء ريشتل هيلبرت. وسيجمع هذا الحدث العرض بين الموضة والأناقة من جهة، والترفيه من جهة أخرى. وسيشمل هذا الحفل الذي ستنقله محطات التلفزة في 180 بلدًا مقابلات خاصة، ونبذة عن مسيرة عارضات الأزياء  المهنية، وجولة في كواليس العرض للاطلاع على التحضيرات التي تسبق هذا الحفل العالميّ، بالإضافة إلى حمالة الصدر الشهيرة Fantasy Bra.

تعد ريهانا إحدى المغنيات اللواتي تفوقن في مجال الموسيقى والترفيه والأزياء. فبعد أن اكتسبت شهرتها، باتت تُعرف بالمغنية التي باعت 54 مليون ألبوم ورصيدها 210 مليون اغنية رقمية على مستوى العالم، وبالتالي أصبحت المغنية ذات أعلى نسبة مبيعات في العالم على الإطلاق. وقد احتلت أكثر من 13 أغنية من أغنياتها الفردية المرتبة الأولى في قوائم أفضل الأغاني، وفازت بجائزة Grammy ثمانية مرات. إضافةً إلى ذلك، تجاوز عدد المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بها السبعة مليارات مشاهدة، بالإضافة إلى حصولها على 21 فيديو مصرح من Vevo، وبالتالي، أصبحت المغنية الحائزة على أعلى نسبة مشاهدة عبر Vevo ويوتيوب، بالإضافة إلى اعتبارها من أكثر الشخصيات شهرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوجود أكثر من 81 مليون صديق/صديقة في حسابها الشخصي. و تعتبر ريهانا الوجه الإعلاني للعديد من ماركات الأزياء ومستحضرات التجميل والعطور المرموقة.

أعادت المغنية سلينا غوميز الحائزة على تصنيف بلاتينوم أكثر من مرة، في ألبومها الجديد صياغة كمغنية بوب مقدّمةً الألبوم الأجمل والأفضل لها حتى اليوم. وقد تميز ألبوم Revival بتعاون غوميز ذات الـ 23 ربيعًا مع المؤلف ASAP Rocky  لكتابة أغاني الألبوم. ووقد احتلت أغنية الألبوم الأولى Good For You المرتبة الأولى على قائمة الأغاني الرقمية بيلبورد، وبقيت في المرتبة الأولى لثلاثة أسابيع على التوالي ضمن قائمة أجمل 40 أغنية عبر الراديو. كما حلّت على قائمة رولينغ ستونز “لأفضل 25 أغنية لعام 2015 حتى الآن”.  ويُعدّ ألبوم Revival  امتدادًا لألبومها السابق Stars Dance الذي أطلقته في العام 2013 واحتل الرقم واحد على قائمة ألبومات بيلبورد وحصدت أغنيتها Come and Get it جائزة البلاتينوم الثلاثية. ويخطّ هذا الألبوم الفصل الأحدث في مسيرة غوميز المهنية التي بدأت عند مشاركتها بدور البطولة في أحد البرامج على قناة ديزني وهي بعمر الخامسة عشرة، ولعب دور رئيسي في فيلم Spring Breakers الكلاسيكي عام 2012 للمخرجة هارموني كورين، وصولاً إلى بيعها أكثر من 22 مليون أغنية منفردة في العالم. أما الأغنية المنفردة الثانية Same Old Love فتشهد أصداءً رائعة. ومؤخرًا، أعلنت غوميز أنها ستبدأ جولة غنائية عالمية للتسويق لألبوم Revival في عام 2016.

أما مغني الآر أند بي The Weekend المرشح لجائزة Grammy فيستمر بتحطيم الأرقام القياسية ببيعه أكثر من 412,000 نسخة من ألبومه Beauty Behind the Madness  لدى إطلاقه، وتصدره قائمة أفضل 200 أغنية في لائحة Billboard لثلاثة أسابيع متتالية، مصحوبة بتصدره المرتبة الأولى بترتيب Apple Music للألبومات في 70 دولة بالإضافة إلى قائمة أفضل عشر أغاني في 100 دولة. حقق الألبوم رقمًا قياسيًا بأكثر من 100 مليون مستمع أونلاين، وأكثر من 80 مليون مرة استماع، محقّقًا رقمًا قياسيًا في الولايات المتحدة والعالم بعدد مرات الاستماع في أسبوع واحد. وقبل إطلاقه، باع ألبوم Beauty Behind the Madness أكثر من مليون نسخة في العالم، وحصدت أربعة من أغاني هذا الألبوم التصنيف البلاتيني، وسيدعم The Weekend إطلاق هذا الألبوم بجولة غنائية حول العالم في الخريف.

سيتولى Done+Dusted inc إنتاج حفل عرض أزياء فيكتوريا سيكريت، أما المنتجون المنفذون فهم Edward G. Razek, Monica Mitro, Ian Stewart وسيتولى Hamish Hamilton إخراج الحفل.

vs

Behati Prinsloo walks the runway at the 19th annual Victoria's Secret Fashion Show in London on December 2nd, 2014.

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: