شعر عالم الجمال

تعرّفي على شخصيتك من خلال لون شعرك!

صاحبات الشعر الأسود

black

تتميّز النساء صاحبات هذا اللون بغموض كبير في شخصيّتهنّ، قد يرافقه أيضاً شيء من القلق الزائد. يعتبر المجال الاقتصادي من خصائصهنّ ويتمتّعن بإدارة مالية مميزة إلى جانب الجديّة. تحبّ هذه الشخصيات الانفراد والتعمّق في الذات لكنهنّ يعانين للأسف من غياب الثقة بالنفس؛ أما الاهتمامات فتتجه نحو الفنّ كالشعر والرسم.

صاحبات الشعر البني

brown

لكلّ امرأة تعتمد هذا اللون، نحيّيك على الجدّية في العمل الذي تقومين به! انتِ شخصيّة ذكية ولديكِ فرصاً أعلى بتولّي المناصب العالية خاصّة مع قدرتك على تحمّل الضغوطات. انتبهي من الواقعيّة الزائدة فقد لا تشجّعك على القيام بأمور جديدة.

صاحبات الشعر الأشقر

blonde

أنتِ شقراء؟ اذاً أنتِ ذكية! فالمقولة التي تزعم انّ الشقراوات أقلّ ذكاءً أصبحت في طيّات الماضي. صاحبات الشعر باللون الأشقر جذابات ومرحات ويعرفن كيف يحصلن على مبتغاهنّ لأنّهنّ يبذلن الجهد الأقل في الحصول على الاهتمام. لكنّ هذا الاهتمام قد يتحوّل إلى علاقات كثيرة تنتهي بالفشل لأنّ العلاقة تكون قد بُنيت على أساس خاطئ.

صاحبات الشعر الأحمر

red

من الأحكام الشائعة عن اللواتي يعتمدن صبغة الشعر باللون الأحمر أنهنّ من أكثر الشخصيات العنيدة ويمِلن إلى العدائية والمشاكسة، لكن ليس بالضرورة! فصاحبات هذا اللون جداً صريحات وتتحكّم بهنّ العاطفة إلى حدّ كبير لدرجة أنهنّ يُعرفن بالشخصيات الأكثر حساسية. يتوّلين المناصب العالية والإبداع من صفاتهنّ الأولى لكنّ وضعهنّ الصحّي دائم التقلّب ما يجعلهنّ عرضة لتناول الأدوية في شكل كبير.

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: