عالم الموضة موضة كل يوم

تشكيلة أكسسوارات سلفاتوري فيراغامو النسائية لموسم 2015/2016

الأحذية

تقدم هذه التشكيلة الراقية أحذية فريدة تمثل كل واحدة منها قطعة فنية قائمة بذاتها. وتعيد التشكيلة تعريف القطع الأيقونية التي يزدان بها أرشيف الدار، مثل صندل “رينيسانس” الذي قدمته سلفاتوري فيراغامو بين عامي 1938 و 1939. وتقدم التشكيلة الجديدة هذه القطع ضمن أنماط استشراقية جذابة. وتأتي اللمحات المعمارية والتوازن الدقيق في صلب التصاميم الجديدة، التي تدعمها الأشكال الهندسية القوية، مثل المكعبات والمخاريط والأقواس. ويأتي اللون الأحمر المميز ليتخلل المواد المستخدمة، مثل جلد التمساح والنعامة والأفعى وغيرها من أنواع الجلود الفاخرة مثل جلد المينك، في تمازج غريب وملفت للأنظار منذ اللحظة الأولى. وفي انسجام كامل مع روح سلفاتوري فيراغامو الأصيلة، تأتي هذه التشكيلة كتعبير حقيقي عن الفخامة والرقي الممتزجين بالتقنيات الحديثة والصنعة الفاخرة والمواد الثمينة والألوان والرسوميات الهادئة التي تميز العلامة. وتأتي التشكيلة غنيةً بالابتكارات المعقدة، مثل الحذاء الطويل بالأصابع المفتوحة والكعب القوسي والنمط الفاخر، والذي تقدمه التشكيلة على شكل صندل أيضاً، أو القطع الحصرية مثل صندل T-Strap بجلد المينك والكعب المخروطي، والذي يمكن طلبه مع جلد الغزال أو التمساح أيضاً. وتتجسد الفنون الهندسية أيضاً في الحذاء الطويل ذو الإصبع المفتوح، والذي يصل حد الكاحل، مع الكعب المميز الذي يتألف من مكعبات متداخلة. أما تصميم الصندل في التشكيلة فيتميز بلمسات فنية فريدة تستحضر روح عصر النهضة بطريقة عصرية جديدة.

وتأتي العناصر الرسومية والصنعة الراقية في تحضير المواد النفيسة المستخدمة والجلود الفاخرة لتمنح مكونات التشكيلة لمسة فريدة من الفخامة. ومن حيث الألوان، تتنوع أطياف التشكيلة بين ألوان الخريف واللمسات المعدنية الأنيقة، مع تشكيلة من الألوان المحايدة تشمل البني الدافئ والألوان الصحراوية ولون الشوكولاتة وأطياف الرمادي مثل الجرافيت وصولاً إلى الأسود الكثيف وتمازج الفضي والذهبي.

الحقائب

تعبر التشكيلة عن الفخامة من خلال المزج الراقي بين المواد النفيسة من جهة، والصنعة اليدوية الفاخرة من جهة أخرى، مع لمسات من الرسوميات ضمن طابع من البساطة. وتتلاقي في تصاميم هذه التشكيلة خطوط جديدة من الأشكال والأقمشة الفاخرة التي تمنح الحقائب هيكلها القوي. وتأتي حقيبة Bucket Bag من جلد التمساح وجلد العجل الناعم بنسخة مميزة متعددة المواد مثل جلد التمساح أو جلد النعامة أو جلد الغزال، في تعبير مثالي عن هذا النمط. ومع اللمسات المعدنية البسيطة، تتوفر الحقيبة بحجمين مميزين ، وتضم بطانة قابلة للإزالة تأتي بألوان الفيتامينات، مثل الأخضر والفوشيا والأصفر والأحمر. ولا يقتصر تميز التشكيلة على هذا وحسب، حيث يأتي نمط غانشيو ليعبر عن هوية قوية لمجموعة حقائب الكتف الصغيرة، خصوصاً المصنوعة من جلد المينك أو التمساح، تتمحور حول الفرادة والارتباط بما هو أساسي. وانسجاماً مع تشكيلة الأحذية، تتمازج الجلود الفاخرة مثل جلد التمساح والنعامة والأفعى وجلد العجل، لتقدم نسخاً عالية الفخامة من حقائب الفلاب، التي تأتي مع سوار محيط وحزام كتف معدني. وتمثل التشكيلة التي تتوفر قطعها في حجمين ومجموعة واسعة من الخيارات مجموعة لا بد من اقتنائها لهذا الموسم، حيث تتنوع خياراتها بين جلد المينك أو النسخة ثنائية اللون أو نسخة الجلد المغلف أو التفاصيل المعدنية مع المعالجة بالترددات العالية. وتتجلى روعة الصنعة اليدوية الفاخرة في التفاصيل المعدنية الراقية، مثل الإبزيم الذي يحمل شعار الدار وحزام الكتف المميز. وتتنوع الأطياف اللونية بين لمسات الخريف البسيطة ودرجات البني وألوان الشوكولاتة والكاكاو، وصولاً إلى الأطياف الباردة مثل الجرافيت والأسود.

الإكسسوارات الحريرية والقماشية

تتميز تشكيلة المنتجات الحريرية لموسم خريف وشتاء 2015 بالتفاصيل الفاخرة التي تستعيد روح تشكيلة  عرض الازياء الشهيرة. ومن بين قطع هذه التشكيلة، يأتي شال حرير التويل المميز بمقاس 140×140، في حين تتألق شالات حرير الجاكارد بطبعات الزجاج التي تستعيد اللمسات الجرافيكية لتشكيلة عرض الازياء. وتستعيد المجموعة نمط الرقع من خلال نماذج الجاكارد والمخمل التي تتوزع في تفاصيل التصاميم. وتتوزع الأربطة الوردية بتصاميمها العصرية ولمسات الحرير والكشمير الفريدين. وتعود التشكيلة مرة جديدة إلى نماذج ورموز تستوحيها من أرشيف الدار، تتجلي فيها تفاصيل عالم الأحلام ضمن تشكيلات لونية مميزة تعزز من أناقة الشالات والأوشحة. وتم اختيار طبعة Diorama الشهيرة التي تجسد بالازو فيروني خصيصاً للمعرض الذي يقدم تحية للمقر التاريخي للدار مع لمسة خاصة، حيث يظهر المبنى وكأن الصورة مأخوذة من السماء، محاطاً بتضاريس وجمال فلورنسا. وتحضر طبعة “بالازو” التاريخية أيضاً في نمط البوب بطريقة غير مألوفة، مع ألوان عميقة وفاقعة وأنماط مرحة من الأحذية الطائرة تزين مبنى سلفاتوري فيراغامو الشهير. وأخيراً، تأتي باقة أزهار مميزة في مجموعة متنوعة من الألوان الساحرة. وتتنوع هذه الألوان بين البنفسجي وأطياف الوردي وصولاً إلى الأزرق والرمادي. وللمزيد من الأناقة في تصاميم المجموعة، تظهر قبات المينك باللون الأخضر الزمردي والرمادي اللؤلؤي لتتناسب مع المعاطف والجاكيتات.

الأزياء/المجوهرات

تتميز تشكيلة المجوهرات الجديدة بالغنى والرقي، والمزج بين الأشكال والمواد المتنوعة. وتمتزج المواد النفيسة بأشكال جديدة في خط الأساور الجديد الذي يتميز بالعقد الأنيقة. ومن جديد، تظهر لمسات فن النحت وتقنياته بوضوح في الصنعة الحرفية الفاخرة للفنانين الذين يقفون خلف هذه الأعمال، ويمزجون الجلود مع الفرو في تصاميم الأسوار ذات العقد المعدنية بألوان الأسود والكاكاو والبني في أسوارة جلد المينك، والأسود والكاكاو في السوار الجلدي مع المشبك المنزلق. وتظهر الفخامة في أبهى صورها في نموذج جلد التمساح، في حين تتألق أكسسوارات السهرة مع سوار الذهب والبلاديوم المميز. أما العقد المعدني الصلب مع القلادة كبيرة الحجم فيأتي بأسلوب جديد تماماً يتمتع بالمرح ولمسات الكروم الراقية. وتبقى الميزة الأساسية التي تسيطر على جميع تصاميم هذه التشكيلة هي الاهتمام التام بأدق التفاصيل.

Salvatore Ferragamo Women's Fall Winter 2015-16_Accessories_Belts_PAG071B

Salvatore Ferragamo Women's Fall Winter 2015-16_Accessories_Bags_PAG059 Salvatore Ferragamo Women's Fall Winter 2015-16_Accessories_Bags_PAG068 Salvatore Ferragamo Women's Fall Winter 2015-16_Accessories_PAG074B Salvatore Ferragamo Women's Fall Winter 2015-16_Accessories_PAG077 Salvatore Ferragamo Women's Fall Winter 2015-16_PAG030 Salvatore Ferragamo Women's Fall Winter 2015-16_Accessories_Shoes_PAG047

Salvatore Ferragamo Women's Fall Winter 2015-16_PAG006 Salvatore Ferragamo Women's Fall Winter 2015-16_PAG024 Salvatore Ferragamo Women's Fall Winter 2015-16_PAG028

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: