أخبار المشاهير عالم الفن

نجوم العالم العربي سافروا وغنوا مع ثلاثة آلاف مُسافر

نقطة نجاح جديدة سجّلتها الرحلة البحريّة Stars on board بنسختها الخامسة التي انطلقت من ميناء روما وعلى متنها كبار نجوم العالم العربي، للمشاركة في أضخم مشروع فنيّ سياحي.

كان ركّاب السفينة، والذين تخطّى عددهم الثلاثة آلاف مسافر، على موعد يوميّ مع  النجوم الذين صوّروا نسخة جديدة من “شطّ بحر الهوا” الذي تعرضه شاشة “Mbc” أضف إلى الحفلات الليليّة التي شهدها مسرح الباخرة.

قيصر الغناء العربي كاظم الساهر إفتتح سهرات “Stars On Board” في حفلين متتاليين. عانق صوت القيصر في الليلة الأولى من الرحلة البحريّة الوطن العربي بكافة أقطاره، من خلال الجمهور الحاضر من مُختلف الدول العربيّة ومن دول الإغتراب، بعد أن تحوّلت Stars on board إلى محطة سنويّة تجمعهم.

وأشعل نجم الراب والهيب هوب السعودي قصي خضر المسرح بوصلته الغنائيّة الشبابيّة. أمّا مشاركة فريق “أم حسين” الكوميدي فكان لها وقع خاص على الجمهور في الليلة الأولى.

واجتمع النجوم وائل جسّار ومحمد عسّاف ورويدا عطية في السهرة الثانية لـStars on board ضمن حفلين متتاليين ليتمكّن كلّ ركّاب السفينة من حضور نجومهم بعد أن تخطّى عدد المسافرين عدد مقاعد المسرح وشكّلت السهرة الثانية مزيجاً بين الرومنسيّة والشعبيّة والوطنيّة مع أصوات حرّكت قلوب الجمهور في تلك الليلة.

الليلة الثالثة كانت محطة شعبيّة بإمتياز وقف فيها الجمهور لحظة إعتلاء شمس الأغنية نجوى كرم المسرح. أمّا ملحم زين، فهزّ بصوته مشاعر الحاضرين في ليلة إستثنائيّة شارك فيها أيضاً فريق “كثير سلبي” بوصلة كوميديّة.

أما ختام حفلات “Stars on board” فكان مع النجمة الجماهيريّة هيفاء وهبي والبوب ستار رامي عياش والنجم نادر الأتات في حفلين مُميّزين جمعا بين سحر هيفاء ورقيّ رامي وشعبيّة نادر.

يُذكر أنّ نجوم التلفزيون نيشان ولجين عمران وألين وطفا وجميل ضاهر توالوا على تقديم الحفلات كلّ بأسلوبه الخاص. كما كان للنجمين قصي خولي وداليدا خليل إطلالة خاصّة على مسرح “Stars on board”.

وفي إطار حضورها المُميّز ضمن رحلة Stars on Board، قامت طيران الإمارات بإعداد قمصان رياضيّة خاصّة بنادي أرسنال لكرة القدم، الذي ترعاه الناقلة، نقشت عليها أسماء المطربين والفنانين المشاركين في الرحلة. وقام النجوم بإهداء قمصانهم وعليها أسمائهم المختلفة إلى الحضور كلّ على طريقته الخاصة بمشاركة يوسف حرب.

وكانت الإمارات للعطلات، ذراع تنظيم العطلات الخارجية التابعة لطيران الإمارات، قد قامت بتسويق وبيع برنامج حفلات Stars on Board.

الجدير بالذكر أنّ يوسف حرب أطلق مع نهاية هذه الرحلة النسخة الجديدة من Stars on Board وسوف تنطلق من روما في 9 تموز 2016، ثم تتابع خط إبحارها إلى مدينة  كورفو في اليونان، ومنها إلى مدينة كوتور في مونتينيغرو فدبروفنيك في كرواتيا ومن ثم كوبر في سلوفانيا، وأخيراً من جديد إلى ميناء البندقيّة حيث ختام الرحلة في 16 تموز 2016.

unnamed unnamed (7) unnamed (24) unnamed (21) unnamed (23) unnamed (22) unnamed (18) unnamed (19) unnamed (20)unnamed (14) unnamed (15) unnamed (16) unnamed (17) unnamed (13) unnamed (12)unnamed (10) unnamed (6)unnamed (11) unnamed (8) unnamed (2)unnamed (9) unnamed (5) unnamed (4) unnamed (3)unnamed (1)

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: