عالم الصحة مشاكل جسدية معلومات عامة نصائح مفيدة

مشروع BEATiful ينظّم نشاط “Look & Please touch” لجمع التبرعات

“يمكنكِ التغلّب على سرطان الثدي عندما تفحصين نفسكِ”. بهذه الكلمات اختصر BEATiful، المشروع العملي الذي أطلقته Flair Magazine لمحاربة سرطان الثدي، رسالته الوحيدة، دعماً لجمعية May Jallad Foundation.

في نسخته الثانية، سينظّم BEATiful نشاطاً لجمع التبرعات في White Beirut ليل 20 أيلول 2015، بعنوان “Look & Please touch”، بحيث يعود ريعه الكامل إلى الجمعية.

إن الحملة التوعوية لهذا العام تهدف إلى تذكير النساء بفحص أشعة الثدي “الماموغرام” السنوي، وتدعوهنّ إلى الانضمام إلى محاربة سرطان الثدي، ناشرةً الوعي بينهنّ.

وقد علّق مؤسس BEATiful جاد مسعد على هذا النشاط قائلاً: “إن سرطان الثدي BEATiful (أي يمكن التغلّب عليه) عندما يُشخَّص باكراً. التشخيص المبكر ينقذ حياةً، لذلك فإن تذكير النساء بفحص الأشعة السنوي هو رسالتنا الوحيدة. إن سرطان الثدي ينتشر، ولكن مع التذكيرات المتواصلة والمُلحّة لإجراء فحص الأشعّة، يصبح التغلّب على هذا المرض ممكناً. هذه هي الرسالة التي نسعى إلى نشرها عبر هاشتاغ #SpreaditFaster“.

ضمن نطاق المسؤولية الإجتماعية، ستطلق Flair Magazine هذه الحملة الوطنية BEATiful في تشرين الأول، الشهر الرسمي للتوعية ضد سرطان الثدي، مستخدمةً هاشتاغ #SpreaditFaster.

للمزيد من المعلومات حول نشاط BEATiful يمكنكم زيارة صفحة iLoveFlair على فايسبوك. تذاكر المشروب المفتوح موجودة في Virgin ticketing box offices بسعر 100$.

Beatiful cover photo 1 Beatiful cover photo 2

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: