عالم الموضة موضة كل يوم

محلات Stradivarius تستقبلكم في فرعها الجديد في الـCity Mall المصممة بروحية “La Bohème” العصرية!

منذ أن دخلت الأسواق اللبنانية، شكّلت العلامة التجارية Stradivarius، حالة خاصة عند محبي الأناقة والموضة، لما تقدّم  من أساليب مميزة في اللباس والتصاميم العصرية التي تلائم الإحتياجات اليومية.

 لذلك كان لا بد من إفتتاح فرع جديد لـStradivarius في مجمع الـCityMall-الدورة،فرع يلبّي متطلبات الزبائن ويضاف إلى الفروع الأربعة السابقة والتي تتوزع بين أسواق بيروت،الكسليك،Le Mall-سن الفيل وLe Mall-ضبية.

خمس فروع  لـStradivariusموزّعة في لبنان تقدّم مجموعاتها المميزة بتصاميم وأقمشة عصرية تضيف المزيد من الحيوية والتمدن على مظهر الشابات المتقنات لتفاصيل الموضة، ما بين ال20 وال35 سنة من العمر وتساعدهن على اكتشاف أسلوب الثياب الأمثل لهن.

تنعكس روحية تصاميم Stradivarius على حلّة متاجره، النابضة بالحياة والأناقة والتي تندرج تحت المفهوم الجديد لتصميم متاجر Stradivarius ،”LaBohème ” والذي يأخذ نهج العلامة التجارية المبتكر للموضة والتسوّق إلى أبعدحدّ.

يجمع هذا المفهوم بين الأصالة والحداثة مضيفاً على المتجر لمسة أنثوية تواكب أحدث صيحات الموضة. وتُعد الإضاءة واحدة من أبرز العناصر المستخدمة في التصميم الجديد، إذ تُضفي الأضواء البرّاقة والمصابيح القديمة الطراز على المتجر طابعاً فريداً  ملفتاً للنظر. أمّا الأكسسوارات الهندسية، فتخلق أيضاً جمالية فريدة تتوفر في كل زوايا المتجر.

متاجر Stradivarius لم تصمم لتبدو جميلة فحسب إنما صممت لتكون عبارة عن مساحات جذّابة ذكية حيث يصبح التسوّق سهلاً، مسلياً ومريحاً، متاجر ملائمة للتسوّق على إنفراد أو مع الأصدقاء.

أكثر من 900 متجر لـStradivarius في 62 بلد حول العالم… واحد منها هو فرع Stradivarius الجديد في الـCity Mall، والذي يشكّل افتتاحه من قبل مجموعة Azadea دليلاً على إيمان هذه الشركة الكبير بلبنان وبأهمية نمو إقتصاده.

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: