عالم الموضة موضة كل يوم

مجموعة نيويورك سيتي من ماسيمو دوتي لخريف شتاء 16/2015

انتقائية، موثوق بها، وغير رسمية ثلاثة كلمات تعرّف بدقة مدينة نيويورك وكل ما لجأت اليه علامة ماسيمو دوتي لتستوحي مجموعتها الجديدة المحدودة. ولم يكن هناك أفضل من   Liu Wen  وMathias Lauridsen  لعرض المجموعة اضافة الى كل من المؤثرين Sofia Sanchez de Betak و .Mathew Avedon  كشف هؤلاء عن مواقعهم المفضلة في مدينة نيويورك بقطع عصرية مزينة بتدرجات اللون الرمادي ولمسات صغيرة من اللون الأبيض والتي هي من الضروريات الأساسية للشتاء القادم.

تشكل مجموعة نيويورك سيتي المستوحاة من حقبة ما بين الستينات والسبعينات دون شك  أرقى قطع العلامة وأكثرهم عصرية حيث تبرز القطع الرمادية الفضفاضة لاستعمالاتها المتعددة والمريحة. وتسلط هذه الضروريات الضوء على أساليب الحياة القائمة على الحركة والراحة والملابس الخفيفة دون تجاهل أناقة سحرها. تتميز مجموعة النساء بالأنثوية مستوحاة من الصباح الدافىء والقطع المنزلية مع نفحات لون البيج و تدرجات واسعة من اللون الرمادي المختلط جمالية جديدة مبنية على الراحة. وتتميز المجموعة الخاصة بالرجال بقطع مستوحاة من وسط المدينة ومحافظة أيضا على الأناقة المتميزة التابعة لها.

هناك مكان لكل شيء في هذه المجموعة للأحذية الرياضية أو أحذية الكعب العالي وحيث تتناسب الاطلالة أيضا مع النهار الطويل والشيّق في مدينة نيويورك. مجموعة أنيقة وغير رسمية تمثل كليا مدينة نيويورك.

visualizar visualizar-2 visualizar-3 visualizar-4 visualizar-6 visualizar-7 visualizar-8 visualizar-5visualizar-9 visualizar-10 visualizar-11 visualizar-12 visualizar-13 visualizar-14 visualizar-15 visualizar-16 visualizar-17

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: