عالم الموضة موضة كل يوم

تشكيلة شتاء 2015 من Bonpoint للأطفال

تحمل تشكيلة شتاء 2015 من Bonpoint ملامح الفولكلور وطابع الروك في سبعينيات القرن الماضي، وتمزجها مع لمسات من الخياطة الراقية والتصاميم المدنية العريقة.

أما تفاصيل التشكيلة فتحمل في طياتها قصات جديدة وطبعات رائعة ومواد مبتكرة.

وتأتي مجموعة YAM في هذه التشكيلة لتعبر عن هذه الروح بطريقة تلاقي تطلعات الفتاة التي تبحث عن الأناقة دون أن تغرق في تفاصيل عالمها المعقدة. أما في مجموعة New Chic، فتظهر لمسات كريستين إيناموراتو، المدير الفني للدار، التي تعيد ابتكار التصاميم الأيقونية للعلامة في تشكيلة راقية رسمت ملامحها بمنتهى السرية في ورشات الدار. وتُطلق كريستين على هذا النمط ببساطة اسم Bonpoint Couture، وهو يمثل تعبيراً حياً عن سحر عالم الشعر الذي تعيشه العلامة، مع معاييره الدقيقة في مجال الجمال والأناقة.

وتمثل تصاميم هذه التشكيلة تحية تقدير لكل من عمل في الدار عشية الذكرى الأربعين لتأسيسها، كما تُنبئ بموسم حافل بالمشاعر والشغف ينتظرنا.

NEW CHIC

استوحيت تصاميم New Chic من أناقة أودري هيبورن المميزة، ما سيجعلها مصدر سحر فريد لفتاة المدينة الباحثة عن التميز. وتتنوع الأطياف اللونية بين الوردي والأسود، لتتكامل بطريقة أنيقة مع الكشمير والحرير.

TRIBECA

تتجاوز مجموعة TRIBECA حدود الأناقة لتكون حالة نفسية وعقلية قائمة بذاتها. هنا، كل شيء مناسب، وكل شيء قابل للمزج. ومن القصات إلى الطبعات، لا حدود للتجريب في هذه التصاميم. ولا قيود أيضاً على ما نختاره، فيمكننا الجمع بين سترة التويد وأحذية ماري جاينز ثنائية الأشرطة، أو بين إزار من التارتان وكنزة جاكارد، أو بين قميص مع طبعة “ليبرتي” وسروال جينز ضيق وحتى سترة جوخ عريضة. وتأتي الياقة ناصعة البياض كعلامة مميزة تجمع بين قطع المجموعة. ولا تتوقف التفاصيل الجرئية عند هذا الحد، بل تتعدى ذلك إلى الألوان، من لون المساترد الأصفر إلى الأسود والرمادي المائل للأزرق والأزرق المائي. وتأتي هذه التصاميم بإلهام من الحسناء كايت موس، خلال الفترة التي كانت فيها إلى جانب جوني ديب. ومع كل إطلالة تأتي مصادر الإلهام المتنوعة. فتصاميم Tribeca تجمع بين عالم الروك ولمسات الأنوثة في حقبة السبعينيات. وكأن العصرية والحداثة تنتميان إلى عالم الماضي بوضوح.

URBAN VINTAGE

تتمحور تصاميم هذه المجموعة حول الأناقة الدائمة واليومية. فقد تجاوز الزمن فكرة اختيار أكثر الأزياء أناقة ليوم الأحد، فالجمال جزء جوهري من نمط الحياة المعاصر. وجوهر الجمال هو أن تكوني جميلة في جميع الأوقات. تتمحور التصاميم هنا حول طبعات سبعينيات القرن الماضي، كما توجه التحية إلى المصممين الشباب الذين يمزجون بين القصات والأطوال المختلفة. وتعبر التصاميم أيضاً عن الرغبة بما هو جديد ومختلف، وتغني هذه الروح التزيينات المميزة والإكسسوارات النحاسية البراقة والخرز وما يتخطى حدود العقود التقليدية. أما القصات فتحمل تطرف الشباب وشغفه. وتتميز المجموعة بطبعات “ليبرتي” والدنيم المكحوت وسترات الدراجين الصوفية الرائعة. أما الأطياف اللونية فتتنوع بين الوردي والأخضر والرمادي والبني. وتمثل هذه التصاميم الرفيق المثالي للفتيات الراقيات اللواتي يعشقن الأناقة.

HUNGARIAN RHAPSODY

تحمل تصاميم هذه المجموعة لمحات من عالم الغجر الشماليين، وهو عنصر أساسي في ثقافة الفولكلور التي تجتاح عالم الأزياء هذا الموسم. من البلوزة ذات الطبعة المميزة إلى الفستان المزين والجيليه الأنيقة، وصولاً إلى الفرو وجلد الحمل والياقات ذات الطبعات، تمنح قطع المجموعة إطلالةً تتجاوز مجرد الأناقة لتجسد روح المغامرة. وتتنوع الأطياف اللونية بين التركواز والبيج والرمادي والبرتقالي والأزرق البترولي. وتجتمع في التصاميم اللمسات الإثنية مع الروح التقليدية والقصات العصرية، لتنمح الفتاة إطلالة تستحق المغامرة في هذا الموسم.

1. Bonpoint FW 15-16 2. Bonpoint FW 15-16 3. Bonpoint FW 15-16 4. Bonpoint FW 15-16 BONPOINT_H15_01

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: