يعتقد بعض النساء الحوامل أنهم لا يستطيعون حضور أي من الحفلات أو السهرات  نظرا لبروز بطنهم بشكل كبير. والبعض الآخر يلجأون إلى فساتين السهرة وينسون تماما أن هناك الكثير من قطع الملابس التي إذا احسنوا تنسيقها سوف يظهرن بشكل أكثر من رائع.

إليك العديد من الأفكار لتنسيق ملابس السهرة خلال الحمل بأناقة لتتمكني من حضور الحفلات المختلفة وأنت في كامل أناقتك.

 استغلي قطع الملابس التي في خزانتك وحوليها إلى أخرى مناسبة للسهرات. ارتدي تنورة شيفون واسعة باللون الأسود ونسقي معها بلوزة منقوشة بجلد النمر مثلا، فهي من الصيحات الرائجة هذه الآونة كما أنها خفيفة وستشعرك بالراحة ومناسبة للحمل. اربطيها أعلى بطنك بهيئة فيونكة أو بربطة عادية. ارتدي حذاء مسطح أو بكعب ويدج من أجل سلامة قدميك.

 جربي تنسق ملابسك على ذوقك الخاص. فكري في ارتداء بنطلون قماش باللون الأسود ونسقي معه بلوزة لامعة وبليزر أو اكتفي بالبلوزة الشيفون وزينها بحزام باللون الذهبي أو الفضي. امسكي حقيبة صغيرة مميزة لتكملي طلتك.

 إن كنت من محبي ارتداء فساتين السهرة خلال الحمل، فاختاري ما تشائين سواء كانت ضيقة تبرز ملامح جسدك أو ضيقة من أعلى فقط وواسعة من الأسفل.

 إذا كان لديك فستان أسود ضيق، يمكنك تغيير شكله عن طريق ارتداء توب دانتيل بأي لون آخر واربطيه أعلى بروز بطنك، ثم ارتدي حذائك المميز وتألقي بأفضل صورة لك.

large_evening-wear-for-pregnant-women-aalamoki large_evening-wear-for-pregnant-women-aalamoki2 large_evening-wear-for-pregnant-women-aalamoki3 large_evening-wear-for-pregnant-women-aalamoki4 large_evening-wear-for-pregnant-women-aalamoki5 large_evening-wear-for-pregnant-women-aalamoki6

فستاني

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: