عالم الصحة مشاكل نفسية نصائح مفيدة

5 أشياء يبحث الرجل عنها في المرأة!

كما أن المرأة تبحث عن بعض الصفات الخاصة في الرجل، وترسم صورة لفارس أحلامها؛ كذلك الرجل يبحث عن بعض الصفات المعينة في المرأة التي يرغب بالارتباط بها.

لغة التواصل الجيدة

يبحث الرجل بشكل عام عن امرأة تفهمه بشكل سريع، فهو بطبعه لا يجب أن يكرر كلامه، لذا كلما كانت المرأة قليلة الأسئلة، انجذب الرجل إليها أكثر.

غير متحكمة

لا يحب الرجل أن تتحكم به امرأة؛ فهو معروف بتحركاته الكثيرة، لذا فهو ينزعج من المرأة التي تسأله عن كل تحركاته، فيعتبر أنها تريد التحكم له، والحد من حريته في التنقل. لذا يبحث عن المرأة التي لا تأسره بأسئلتها عن تحركاته.

الإستقرار العاطفي

يحب الرجل المرأة المستقرة عاطفياً، فهو لا يحب التقلبّات العاطفية للمرأة فقد يؤدي ذلك إلى أن يفقد الثقة بها. لذا حاولي أن تتماسكي حين تشعرين بتقلبات عاطفية، كي لا يبتعد عنك شريكك.

الإلتزام الجاد

إذا قرر الرجل الالتزام بشيء فهو يتفوّق على المرأة في ذلك، والأمر ينطبق على رغبته في الزواج، فإن أراد الرجل أن يتزوج فهو يبحث عن المراة الجادة والمستعدة للالتزام جدياً في الزواج والمسؤوليات التي تترافق مع هذا القرار. كم أنه لا يحب أن تكون المرأة سهلة الانقياد لأن ذلك أيضًا يهز ثقته بها.

الوفاء

الوفاء صفة جيدة يبحث عنها جميع الرجال وخاصة في تلك المرأة التي  يرغب الإرتباط بها، فعندها يشعر بالأمان والإستقرار  والضمانة لمستقبل عائلي سعيد وذات أساس متين.

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: