أخبار المشاهير عالم الفن

زياد برجي .. مش ناوي على خير! 

أطلق النجم اللبناني زياد برجي أغنيته الجديدة “مش ناوي على خير” عبر كافة الإذاعات اللبنانية والعربية بعد حملة إعلامية ضخمة وخطة تسويقية عفوية وفعّالة رسمت من قبل معجبيه، إذ قاموا بتصوير مقاطع فيديو بسيطة عبر هواتفهم النقالة يرقصون أو يغنون أو حتى يتحدثون على موسيقى “مش ناوي على خير” وحمّلوها عبر كافة صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، فحقق المقطع الموسيقي الأول من الأغنية انتشارا كبيرا على الفيسبوك والانستغرام وتساؤلا جماهيريا حول الهدف من هذه الفيديوهات لتأتي النتيجة أغنية شبابية لافتة. هذه الخطوة الفريدة أتت ثمرة العلاقة المتينة التي تربط زياد بمعجبيه والتواصل المختلف الذي يجمعهم. بدوره نشر زياد عددا كبيرا من الفيديوهات المذكورة على صفحته الخاصة وعبر الانستغرام تعبيرا منه عن محبته لمعجبيه وتقديرا لجهودهم.

الأغنية المصرية الجديدة التي كتب كلماتها الشاعر الدكتور حسين محرم، وصاغ لحنها زياد نفسه ووزعها الموسيقي الماهر عمر صباغ سوف تصوّر على طريقة الفيديو كليب خلال الأسابيع المقبلة مع المخرجة رندلى قديح في لبنان على أن تأتي صورة الكليب مكملة لجمال الصوت والمضمون.

غياب زياد المتعمّد عن الساحة الفنية خلال الأشهر القليلة الماضية سوف يلحقه نشاط فني كبير خلال الفترة الآتية، وخصوصا بعد أن وقع عقدا انتاجيا جديدا مع شركة StarBuzz Entertainment لصحابها السيد وائل حلواني الذي أراد الدخول في غمار الانتاج الفني ايمانا منه بنجومية برجي وجماهيريته وفنه كمغن، ملحن وممثل استطاع أن يصنع من طاقاته الإبداعية مسيرة فنية راقية ونجاحات ملحوظة في عالم الموسيقى والتمثيل. التعاون الذي جمع الشركة المذكورة مع زياد يقف وراءه ريس الأغنية اللبنانية ملحم زين الذي جمع الطرفين وشارك في كافة التفاصيل الفنية الدقيقة. هذه الخطوة الراقية التي قام بها ملحم ما هي الا تأكيد على حقيقيّة نجوميته ورقيه وأخلاقه الرفيعة. وهذا ان دل على شيء فعلى عمق الصداقة والأخوة التي تجمع زين وبرجي وهذا شيئ نادر في الساحة الفنية.

من وجه آخر، يستعد زياد لإحياء مجموعة من الحفلات الفنية والمهرجانات بين لبنان وبعض الدول العربية على أن يبدأ بتصوير فيلم سينمائي جديد مطلع العام المقبل وسيشكل هذا العمل العربي الضخم نقلة نوعية في مسيرته الفنية.

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: