عالم الموضة عروض أزياء

جاين قنصل تطلق مجموعتها الخاصة من ملابس البحر للنساء والرجال

مستمرةً في تركيزها على مواكبة أحدث الصيحات في الموضة وبهدف إحداث إنجاز نوعي في عالم الموضة هذا الصيف، أطلقت جاين قنصل النجمة الصاعدة والموهبة الجديدة مجموعتها المرموقة من ملابس البحر خلال عرض أزياء متميز أقيم في The Garten  في بيروت يوم الثلاثاء 4 آب 2015.

وقد سعت جاين أن تعكس أعمالها شخصيتها الفاتنة والطموحة والتي تذهب إلى أبعد الحدود، فهي تضم ملابس بحر رياضية وفي الوقت نفسه جذّابة تتألق بمزيج من الألوان والأشكال وهي مصممة لتناسب كل الاجسام والأشخاص وبتصاميم عصرية يتطلع لها كل الرجال والنساء؛ فهي مناسبة لقضاء سهرة على متن اليخت أو لمجرد الاسترخاء إلى جانب حوض السباحة ولكل المناسبات والنشاطات.

مرحبةّ بضيوفها خلال العرض صرحت جاين قائلةً: “اليوم لا أطلق مجرد مجموعة لملابس البحر بل أنطلق في مغامرة جديدة تتخطى كل التوقعات. إنها لمناسبة رائعة لاسترجاع الجاذبية وإضفائها على موسم الصيف. كل واحد منا يستحق أن يمارس هواياته وأنشطته الصيفية على البحر بكل أناقة وثقة وأعدكم أن مجموعتي ستمكنكم من الاستمتاع بكل هذا.”

وأفصحت قنصل أن 50% من ريع مبيعات مجموعتها، ستذهب إلى “سند” للرعاية التلطيفية وهي جمعية تتمثل مهمتها بتقديم خدمات الرعاية إلى الأشخاصِ ذوي الأمراض المستعصية التي لا أمل بالشـفاء منها، وبالتالي حفظ كرامة هؤلاء المرضى حيث يشمل دعم الجمعية مساندة طبيّة وتمريضية، وإجتماعية ونفسية.

وقد حقق عرض الأزياء في The Garten نجاحاً هاماً إذ أقيم بمشاركة عائلة جاين قنصل ومحبيها وفريق عملها إضافة إلى مندوبي الصحافة ومنظمّي الحدث وقد تمكن الضيوف من القاء نظرة أولى على مجموعة جاين الجديدة.

وقد تألق العارضون والعارضات بملابس البحر التي صممتها جاين قنصل بما أضفى أجواء من الترفيه والسحر على الحفل وقد أظهر العرض فوق ذلك تركيز جاين قنصل على التفاصيل كأول مصممة لبنانية لملابس البحر.

ومن موقعها الفني والمبادر تعمل جاين قنصل حالياً على انتاج فيديو كليب جديد وهي تخطط في الوقت نفسه للإستثمار في قطاع الأزياء والموضة.

JANE-KONSOL-SWIMWEAR-AALAMOKI-1 JANE-KONSOL-SWIMWEAR-AALAMOKI-2 JANE-KONSOL-SWIMWEAR-AALAMOKI-3 JANE-KONSOL-SWIMWEAR-AALAMOKI-4 JANE-KONSOL-SWIMWEAR-AALAMOKI-5 JANE-KONSOL-SWIMWEAR-AALAMOKI-6 JANE-KONSOL-SWIMWEAR-AALAMOKI-7 JANE-KONSOL-SWIMWEAR-AALAMOKI-8 JANE-KONSOL-SWIMWEAR-AALAMOKI-9 JANE-KONSOL-SWIMWEAR-AALAMOKI-12JANE-KONSOL-SWIMWEAR-AALAMOKI-10 JANE-KONSOL-SWIMWEAR-AALAMOKI-11 JANE-KONSOL-SWIMWEAR-AALAMOKI-13 JANE-KONSOL-SWIMWEAR-AALAMOKI-14 JANE-KONSOL-SWIMWEAR-AALAMOKI-15 JANE-KONSOL-SWIMWEAR-AALAMOKI-16 JANE-KONSOL-SWIMWEAR-AALAMOKI-17 JANE-KONSOL-SWIMWEAR-AALAMOKI-18 JANE-KONSOL-SWIMWEAR-AALAMOKI-19 JANE-KONSOL-SWIMWEAR-AALAMOKI-20

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: