أخبار المشاهير حفلات عالم الفن مشاهير العالم

إنريكي إيغليسياس يخطف فتاة في مهرجانات إهدنيات خلال جولة “Sex and Love”

كجزء من نجاح جولة  “Sex and Love” ،  أحيا المغني الإسباني ، انريكي ايغليسياس في لبنان يوم الخميس 20 آب أغسطس 2015 حفلا” ضخما” خلال مهرجانات إهدنيات في اهدن شمال لبنان.

. النجم الدولي الذي وصل إلى المكان في طائرة مروحيّة  من البترون و حلّق فوق الأراضي اللبنانية هزّ المسرح بأدائه الرائع و تمتع الحاضرون بكل ثانية من الحفل.

. فتاتان محظوظتان حالفهما الحظّ لتصعدا على خشبة المسرح معه و واحدة منهما أتيحت لها الفرصة أن يصطحبها معه خلف الكواليس.

عالمك” بالنيابة عن جميع اللبنانيين تشكر انريكي لهذا الحفل المذهل ، ونحن نأمل أن نرحب به مرة أخرى في وقت قريب جدا” في لبنان”.

ENRIQUE-IGLESIAS-EHDEN-AALAMOKI1 ENRIQUE-IGLESIAS-EHDEN-AALAMOKI3 ENRIQUE-IGLESIAS-EHDEN-AALAMOKI4 ENRIQUE-IGLESIAS-EHDEN-AALAMOKI5 ENRIQUE-IGLESIAS-EHDEN-AALAMOKI6 ENRIQUE-IGLESIAS-EHDEN-AALAMOKI7 ENRIQUE-IGLESIAS-EHDEN-AALAMOKI8 DCIM100MEDIADJI_0048.JPGENRIQUE-IGLESIAS-EHDEN-AALAMOKI16 ENRIQUE-IGLESIAS-EHDEN-AALAMOKI19ENRIQUE-IGLESIAS-EHDEN-AALAMOKI21 ENRIQUE-IGLESIAS-EHDEN-AALAMOKI15 ENRIQUE-IGLESIAS-EHDEN-AALAMOKI22 ENRIQUE-IGLESIAS-EHDEN-AALAMOKI2 ENRIQUE-IGLESIAS-EHDEN-AALAMOKI20 ENRIQUE-IGLESIAS-EHDEN-AALAMOKI23 ENRIQUE-IGLESIAS-EHDEN-AALAMOKI10ENRIQUE-IGLESIAS-EHDEN-AALAMOKI14 enrique-iglesias-ehdeniyat (4)-150821014201912

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: