بعد تصميمه اللباس الرسمي الجديد لطيران الشرق الأوسط، أطلق المصمم اللبناني أنطوان القارح مجموعة فساتين الأعراس الخاصة به لهذا العام والتي حملت عنوان ” Bridal Saga “.

المجموعة التي أستوحاها القارح من الأساطير، أضاف إليها لمسته العصرية من هنا ألوان الفساتين التي أتت مميزة بتراوحها بين الأقمشة  البيضاء، والبلاتينية والأخرى بلون الشامبانيا والبيج الزهري.

كما تميزت فساتين المجموعة هذه بقصاتها الذكية بحيث أتاحت  استقلالية بعض قطعها تحويل تصميم الفستان وتغير معالمه. أما الأقمشة المستعملة  فتراوحت بين الدانتيل والتول والأورغانزا لتصاميم أكثر أنثوية، وهي بصمة لطالما تميز بها أنطوان القارح. وقد زيّنت قطع المجموعة تطاريز ملوكية بحبوب الكريستال الناعمة. ولأن العنوان الجامع كان “الأساطير” فقد حلّت الأكسسوارات المشغولة يدوياً مكان الطرحة التقليدية لتكتمل معها الإطلالة الملوكية .

والجدير بالذكر أن الفنانة أمل بشوشة التي دخلت القفص الذهبي هذا الأسبوع اختارت فستانين من تصميم أنطوان القارح للاحتفال بيومها المميز ، الأول بلون البلاتين ذات قصة واسعة وملوكية والثاني أبيض بكتف واحد، ذات قصات ضيّقة ومشغول بثلاثة انواع من الدانتيل  يزينه التطريز اليدوي.

ANTOINE-KAREH-AALAMOKI1 ANTOINE-KAREH-AALAMOKI2 ANTOINE-KAREH-AALAMOKI3 ANTOINE-KAREH-AALAMOKI4 ANTOINE-KAREH-AALAMOKI5 ANTOINE-KAREH-AALAMOKI6 ANTOINE-KAREH-AALAMOKI7 ANTOINE-KAREH-AALAMOKI8 ANTOINE-KAREH-AALAMOKI9 ANTOINE-KAREH-AALAMOKI10 ANTOINE-KAREH-AALAMOKI11 ANTOINE-KAREH-AALAMOKI12 ANTOINE-KAREH-AALAMOKI13

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: