عالم الموضة

5مدوّينين يحتلّون عالم الموضة!

جولي سارينانا

أسست جولي سارينانا ” Sincerely Jules ” في شباط/فبراير 2009 ، وهو عبارة عن موقع مخصصة للملابس النسائية العصرية، وعرفت كمنفذة خلاقة للتعبير عن أفكارها، الهامها، ستايلها وحبها لكل الاشياء الرائعة. تروي جولي أسلوب حياتها اليومية، سفرها واستمرارية إلهامها من خلال قطعة أكسسوار تصممها، كل فترة زمنية.

وبالإضافة اللى موقعها الخاص، ظهرت أزياء جولي في عدّة مجلاّت ومواقع منها: Glamour.com, Elle.com, E! News, Lucky Magazine, Teen Vogue  وCosmopolitan Latina.

julie 1 julie 2 julie 3 julie 4 

كيارا فيراني

“هدفي هو خلق الأحذية التي تجعل المرأة تشعر بأنها دائما على الوقت”

كيارا فيراني هي علامة تجارية جديدة لموضوة الأحذية، ولدت عام 2010 لصاحبتها كيارا فيراني نفسها.

تأخذ كيارا إلهامها من الرحلات والموسيقى وثقافة البوب والفن المعاصر لتجميع ما يكفي من عناصرالأنوثة لتشكل هيئة المرأة الحديثة، فيما تتكّون العلامة التجارية من مزيج ناجح بين العناصر المميزة والاتجاهات المعاصرة.

وتلقى مجموعة كيارا على الترحيب الحار من السوق والصحافة، مما جعل نجاحها عالمي في عام 2014.

chiara 1 chiara 3 chiara 4 chiara 2

ويندي نغيين

تجد ويندي نغيين الإلهام في الفنّ، الطبيعة،الثقافة، الهندسة، الطعام الناس، و الموسيقى. و بالنسبة لها، الموضة هي مزيج من كل هذا. الموضة هي وسيلة لتلعب بالأشكال و الألوان لتتمكّن من الكشف عن أسلوبها الخاص.

والآن ويندي تُعرف بالستايل الكلاسيكي العصري الذي يصفي على المرأة جمال وأنوثة.

wendy 1 wendy 3 wendy 5 wendy 4

كريستينا بازان

تأسست في عام 2011 من قبل كريستينا بازان وشريكها جيمس شاردون ، Kayture  هو الموقع الأكثر تأثيرا” في سويسرا في عالم الموضة، و احد من أكبر الأسماء في جميع أنحاء العالم وذلك بفضل امتداده الدولي الواسع .

وفقا لمجلّة “فوغ”، كريستينا هي « تعمل بمفردها على جعل جنيف ، سويسرا،  الناطقة بالفرنسية، عاصمة الموضة في العالم. “

كريستينا هي : مؤثرة ، عارضة ، مزيّنة ، مديرة إبداعيّة ، و آخرها : مغنية . و قد شدّدت على انها تجسد الأسلوب الأوروبي الأنيق والفاخر ، من خلال ارتداء والعمل مع مجموعة متنوعة انتقائية جدا من العلامات التجارية الراقية ، من لويس فويتون، دولتشي آند غابانا ، إيف سان لوران و ديور و مانجو ، وغيس ، و جيمي تشو..

kristina 1 kristina 2 kristina 3 kristina 4

إيمي سونغ

بدأت إيمي التدوين فيعالم الموضة عام 2008 عندما كانت تدرس الهندسة المعمارية الداخلية، حيث كان لديها النية الأصلية لنشر تصاميمها الداخلية،

أما علنياً، فكانت تسعى لتحقيق مستقبل في هذه المهنة.

song 1 song 2 song 4 song 3

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: