عالم الموضة موضة كل يوم

الحملة الإعلانية لعلامة “ستيوارت وايتسمان” لخريف 2015

تتعاون علامة ستيوارت وايتسمان في حملتها الإعلانية لخريف 2015 مع العارضة جيزيل بوندشين والمصور الشهير ماريو تستينو. ويبرز حذاء العلامة عالي الساق  الذي يصل إلى الفخذ كنجم هذه الحملة، التي تركّز بإعلاناتها البيضاء والسوداء على البساطة اللامتناهية.

يُعانق حذاء ALLLEGS ساقي عارضة الأزياء، التي ارتدته بكلّ جاذبية، ويظهر واضحاً طوله البالغ والذي يصل إلى 28 إنش وتصميمه الناعم الذي يأخذ شكلّ الساق. بأناقته المطلقة يعدّ حذاء ALLLEGS إضافة درامية وعصرية إلى أحذية العلامة الأيقونية طويلة الساق من جلد الغزال، يزيده جمالاً الرباط الذي يظهر في أعلاه.

وقال المصمم ستيوارت وايتسمان: “لن أجد أفضل من جيزيل وساقيها الجميلتين لعرض هذا الحذاء الجذاب، إنّها ترسم معنىً جديداً لحذاء ALLLEGS، وهي التي ألهمتني لإطلاق هذا الاسم عليه”.

يعدّ هذا التعاون مع عارضة الأزياء جيزيل بوندشين الثاني من نوعه، بعد أن كانت نجمة الحملة الإعلانية لخريف 2014، ويعود اختيارها لشهرتها العالمية في مجال الموضة والأزياء ولقدرتها الفريدة من نوعها على تجسيد الجوانب المتعددة لامرأة ستيوارت وايتسمان، من رائدة الموضة والفتاة الجريئة، إلى الأم متعددة المهام والمرأة الجذابة. برشاقتها العالية وبشرتها البرونزية وخصلات شعرها المجعدة الذهبية، تمثّل جيزيل الثقة والقوة والجمال والراحة التي تشعر بها أي امرأة حالما ترتدي حذاء من علامة ستيوارت وايتسمان.

في عالم ستيوارت وايتسمان، تعني الجاذبية أن تكون المرأة مرتاحة وواثقة من نفسها، وتعكس الحملة الإعلانية هذا المبدأ بطريقة راقية سلسة بينما تعرض تصاميم الموسم الجديد الأساسية. سيتم إطلاق الحملة الإعلانية في الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا وفرنسا وإنجلترا ودبي وألمانيا واسبانيا وآسيا. سيتم وضع الإعلانات الخارجية في لوس أنجلوس ونيويورك وميلانو وباريس وهونغ كونغ. وسيعرض فيديو وراء الكواليس وغيرها من المحتويات الإبداعية عبر موقع: www.stuartweitzman.com  وفي بوتيكات ستيوارت وايتسمان حول العالم.

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: