نشرت عارضة الأزياء الشهيرة “ميريام كلينك” صورةً لها على حسابها الخاص على موقع انستغرام بعد منتصف الليل وهي عارية تماماً.

وقد ظهر في هذه الصورة جزء من ظهرها حتى أول قسم من مؤخرتها، فيما شعرها متساقط كالشلال على كتفيها، تقف قرب خزانتها. فيما علقت عليها: “هي لا تعرف ماذا ترتدي.. هل من مساعدة؟”. لتعود بعد أقل من ساعة وتحذف هذه الصورة عن حسابها.

وقد عبّر معجبي كلينك بجسدها، مؤيدين الحرية الفردية بأن كل شخص يحق له نشر ما يريد، فيما البعض الآخر وجد هذه الصورة غير لائقة.

ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها عارضة الأزياء المحترفة صورة تظهر مؤخرتها فيها، إذ سبق ونشرت واحدة تُظهر انعكاس مؤخرتها في المرآة الا انها حينها قالت انها لم تنتبه لذلك.

وفي السياق نفسه، كتبت ميريام قائلة: “اتصلوا بي من برنامج “للنشر”، للمشاركة فيه للتعليق على صورة “مؤخرتي” العارية”، مؤكدة “ولك انا شو؟ انا بـ”مؤخرتي” او مش بـ”مؤخرتي” بخرب البلد.. يا دلّي انا”.

وكانت قد أعلنت كلينك أنها زادت وزن في الآونة الأخيرة وهي الآن بحاجة الى أن تخسر حتى 10 كيلوغرامات فيى وزنها كي تعود الى رشاقتها المعتادة!

ومن ناحية أخرى، كانت كلينك قد سبق ونشرت صوراً لها بأكثر من ظهور وفي ستايل مختلف، متهمة الماركة العالمية “باربي” بتقليدها!

1 2 3 4 5 6 7 8 10 12 Picture1

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: