في إطار حملة إذاعة “راديو دلتا” الدعائية، والّتي تتضمّن سلسلة مقابلات “العد العكسي لحفل توزيع جوائز دلتا” “The Delta Awards Countdown”، وهي سلسلة من المقابلات المباشرة اليومية على أثير المحطة (101.7, 101.9, 102.0 FM)، من الإثنين إلى الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً في التوقيت المحلّي لمدينة بيروت، إستضاف الإعلامي نيكولا داغر، يوم الخميس الواقع في الرابع من حزيران من العام 2015، الممثلة لورا خبّاز، المرشحة لنيل جائزة دلتا للعام 2015 عن فئة أفضل دور تمثيلي في مسلسل “شوارع الذل”.

وقد كانت المقابلة قصيرة نوعًا ما، غير أنّها كانت حافلة بالتصريحات والأحاديث القوية. فقد لقبّ الإعلامي نيكولا داغر الممثّلة لورا خباز بـ”فراشة العالم التمثيلي اللبناني” الّتي، وكما قالت، أخرجت ما في نفسها بينما كانت تحاول البحث عن هويّتها.

أمّا في ما يتعلّق بعلاقتها ببعض المتنتجين، أعلنت خبّاز أنّها كانت ضحيّة الأحكام المسبقة الّتي أطلقها عليها بعض المنتجين كمثلًا أنّها تعمل فقط مع جورج خبّاز، شقيقها، الأمر الّذي أخّر ظهورها على الشاشة الصغيرة، مؤكدة أنّ الحمل الّذي تحمله ثقيل، ذلك أنّها لا تحمل إسمها فقط، بل إسمها وإسم شقيقها.

 بالإضافة إلى ذلك، أعلنت خبّاز إنّها كثيرًا ما تهرب من التجمّعات الفنّية بسبب الكذل وتمثيل المشاهير على بعضهم البعض. أمّا في ما يتعلّق بحضورها الحفلات التكريمية إذا لم تكن مكرّمة، أجابت خبّاز ممازحة إنّها لن تتكبّد عناء اللبس وتصفيف الشعر والماكياج وتذهب إلى حفلة تكريمية إذا لم تكن مكرّمة، لافنة الى أنّها سترافق شقيقها جورج خباز إلى حفل توزيع جوائز دلتا للعام 2015.

Picture - 04-06-15 - Interview - Laura Khabbaz 1 Picture - 04-06-15 - Interview - Laura Khabbaz 2 Picture - 04-06-15 - Interview - Laura Khabbaz 3

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: