أخبار المشاهير عالم الفن مقابلات

لهذا السبب لا تحب نادين نسيب نجيم أن تقترب من الصحافة!

في إطار حملة إذاعة “راديو دلتا” الدعائية، والّتي تتضمّن سلسلة مقابلات “العد العكسي لحفل توزيع جوائز دلتا” “The Delta Awards Countdown”، وهي سلسلة من المقابلات المباشرة اليومية على أثير المحطة (101.7, 101.9, 102.0 FM)، من الإثنين إلى الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً في التوقيت المحلّي لمدينة بيروت، إستضاف الإعلامي نيكولا داغر، يوم الجمعة الواقع في الخامس من حزيران من العام 2015، الممثّل نادين نسيب نجيم، المرشح لنيل جائزة دلتا للعام 2015 عن دورها في مسلسل “لو”.

وقد بدأت المقابلة بإطلاق الإعلامي نيكولا داغر لقب “ملكة جمال التمثيل” على نادين نسيب نجيم، ثم دارت المقابلة بين الطرفين حول مواضيع شخصية وتمثيلية. فقالت نجيم إنها تجهل أسباب الغيرة منها وإنّها لا تعرف إذا تحصل هذه الأمور في الخارجن، مؤكدة إنّه يجب أن يتعلّم الوسط الفنّي العربي بشكلٍ عام، واللبناني بشكلٍ خاص، التصرّف كما يتصرّف النجوم مع بعضهم البعض في الغرب.

 كما وأكّدت نجيم إنّها تحترم جميع الصحافيين وعملهم، لكنّها تبتعد عن الإعلام إلّا إذا كان لديها شيئ تقوله، وإنّها لا تقترب من الإعلام للردّ على أحدهم لأنّها لا تحبّ الإنتقام المؤذي، مشيرة الى أنّها حريصة على خطواتها، فهي دائمًا ما تعمل على داخلها وثقافتها، الأمر الّذي ينعكس على الخارج، ذلك أنّ الجمال الخارجي لا يدوم. وقد عبّرت نجيم عن إعجابها بتصميم الجائزة.

أمّا عن معنى الجائزة بالنسبة إليها، فأعلنت نجيم إنّ الجائزة تعبّر عن محبّة الناس وشكرهم على جهودها. وحين سألها داغر إذا كانت تحضر إلى جائزة تكريمية إذا لم تكن مكرّمة، فأجابت نجيم إنّها تذهب، ثمّ ختمت المقابلة بالحديث عن مسلسل “Cello” المميّز بقصّته وتصويره وإخراجه، وهو مسلسل من بطولتها يعرض خلال شهر رمضان المبارك.

Picture - 05-06-15 - Interview - Nadine Njeim 1 Picture - 05-06-15 - Interview - Nadine Njeim 2

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: