أخبار المشاهير عالم الفن مقابلات

لماذا لا ترد كلوديا مرشيليان على النقاد وما سبب اختفائها عن التمثيل؟

في إطار حملة إذاعة “راديو دلتا” الدعائية، والّتي تتضمّن سلسلة مقابلات “العد العكسي لحفل توزيع جوائز دلتا” “The Delta Awards Countdown”، وهي سلسلة من المقابلات المباشرة اليومية على أثير المحطة (101.7, 101.9, 102.0 FM)، من الإثنين إلى الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً في التوقيت المحلّي لمدينة بيروت، إستضاف الإعلامي نيكولا داغر، يوم الإثنين الواقع في الخامس عشر من حزيران من العام 2015، الكاتبة والممثلة كلوديا مرشيليان، المرشّحة لنيل جائزة دلتا للعام 2015 عن فئة أفضل كاتبة مسلسلات.

وقد امتدّت المقابلة لحوالي ساعة من الوقت، لتتمحور حول مواضيع متعدّدة. وبدأت المقابلة بمقدّمة قام بها داغر حول مرشيليان الّتي قال إنّها غير مهتمّة بالألقاب، فأكدّت على حديثه هذا إنّها اختارت التركيز على الإنسان كإنسان والإتّكال عليه بدل أن تتكّل على التكريمات والجوائز.

وحين سألها داغر عن سبب عدم ردّها على النقّاد، أشارت مرشيليان الى إنّ موقفها هذا ليس تعبيرًا عن ضعفها، لكنّها شخص إيجابي لا يهمّها التصادم مع أحد أو الرد على أي شخص سلبي. وحول جاذبية الناس إلى المسلسلات الّتي كتبتها، أكدت أنّ الصدق هو المفتاح للوصول إلى مسلسل ناجح، بالإضافة إلى فريق العمل طبعًا. وبسؤالها عن سبب إبتعادها عن التمثيل، فأجابت مرشيليان إنّها تحنّ إلى التمثيل، لكنّها اليوم غاصت في عالم الكتابة وباتت لديها إلتزامات مختلفة. كما وقات مرشيليان إنّ علاقتها جيّدة بعدد من المخرجين، خصوصًا بالمخرج فيليب أسمر الّذي اعتبرته مخرجًا مبدعًا.

وعن موضوع إستلامها مهام رئاسة الأكاديمية في برنامج “ستار أكاديمي”أفادت أنّها تابعت جميع التطورات إلّا أنّ هذا الأمر لم يأخذ الكثير من وقتها ولم يلهيها عن الكتابة. وفي الإطار نفسه، سألها داغر ما إذا كانت بعض السباقات الصحفية في الأكاديمية تحصل عن قصد، أكدت أنّه لو كانوا الطلّاب قادرين على التمثيل وفقًا على ما يطلب منهم، لكانت جائت بهم للتمثيل في مسلسلاتها.

ثم عاد الطرفين إلى الحديث في موضوع المسلسلات، لافتة الى أنّ من يشارك في مسلسلاتها ويسمع نصائحها، سيصل بالتأكيد إلى هدف معيّن. وبالسؤال عن رأيها بممثلي الصف الأول، أجابت مرشيليان إنّهم مصنّفين أصلًا.

أمّا في ما يتعلّق بالجائزة، عبّرت مرشيليان عن إعجابها بتصميم الجائزة، إلّا أنّ ما ينقصها هو حرارة الإمساك بهذه الجائزة الّتي بالتأكيد ستدخل إلى قلبها، ذلك أنّ الناس وثقوا بها وصوّتوا لها، مؤكدة على حضورها إلى حفل توزيع جوائز دلتا للعام 2015، موجهة تحيّة للمخرج فيليب أسمر الّذي وصفته بأنّه مبدع من بلادها،

وأعلنت مرشيليان عن مسلسلات عديدة جديدة من كتابتها، وفيلم سينيمائي من كتابتها أيضًا، طالبة من إدارة إذاعة دلتا أن تتميّز جائزة دلتا بشخصيّة خاصّة بها.

وفي ختام المقابلة، قدّمت مرشيليان سبق صحفي لإذاعة دلتا، فقد قالت مرشيليان إنّ السيّدة ماجدة الرومي ستقوم بتقديم تحيّة للأرمن، وذلك خلال حفلها الّذي سيقام في جونيه في الرابع من تموز من العام 2015.

Picture - 15-06-15 - Interview  - Claudia Marchelian 1 Picture - 15-06-15 - Interview  - Claudia Marchelian 2

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: