حفلات عالم الفن

كي تستمر الأسطورة… Show De Cresus يعيد احياء عصر بيروت الذهبي 

بهدف إعادة إحياء ملهى Cresus الليلي الأسطوري الذي اشتهر في بيروت في الثمانينيات والتسعينيات، فتح Show De Cresus أبوابه مستقبلاً فصل الصيف الواعد والمجتمع البيروتي الساحر في ديكور مُجدّد كليّاً يحاكي سحر باريس الفيكتوري في العشرينيات مع جدرانه الحمراء المخمليّة، ستائره الذهبيّة، شمعداناته الملوكيّة وتداخل الخشب المعتق الذي يسبغ على  المكان جواً دافئاً.

لا يختلف المفهوم الجديد كثيراً عن النادي القديم الذي أسسه في العام 1979 أنطوان حاج. في ذلك الزمن جذب Cresus نجوماً عالميين مثل غلوريا غاينور، جان فرنسوا ميكائيل، ناديا جمال، وShow Le Paris كما انطلق من على مسرحه فنانون محليون كبار مثل ملحم بر كات وراغب علامة وسماره.

وفي هذه المناسبة علق السيد رودي حاج، مالك Le Show De Cresus ، قائلاً: “منذ اللحظة التي قررت فيها اعادة احياء النادي، أردت ابتكار شيء مختلف، أردت أن تكون رؤيتي جذّابة وان يكون تصوري فريداً  وبالتالي أن يكون العرض الخاص بنا مستوحى من العديد من النجوم الأسطوريين  حول العالم  والذين سيبقون ضيوفي في حال ترقب واندهاش. كل شيء في النادي من الخدمة الى الترفيه والطعام والجو ينضح فخامة وعظمة ويستهدف المجتمع البيروتي الجميل”.

من هذا المنطلق، يتوسط المسرح المكان كي يحصل  كل زبون على طاولة VIP، مطلة على العرض الذي يتشكل من ستة مغنون وفرقة موسيقية  كاملة تبدأ وصلتها من الحادية عشر ليلاً  وتستمر حتى الثالثة فجراً. أما المطبخ فيمزج بين الآسيوي والغربي ويجمع في لوائحه  بين شرائح اللحم والسوشي والتونا تاتاكي.

Pic 1

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: