افتتح النجم اللبناني فارس كرم موسم حفلاته لصيف الـ 2015 في ليلة رائعة التقى فيها محبيه في مهرجان “عيش الأشرفية” بحضور معالي وزير السياحة ميشال فرعون وفعاليات سياسية، اجتماعية ومناطقية. تألّق فارس على المسرح وقدم باقة من أجمل أغنياته المعروفة مثل “عكازة”، “متر وسبعين”، “شارع الحمرا”، “التنورة” وغيرها من الأعمال الخاصة التي حولت ساحة ساسين إلى تجمعات شبابية راقصة طغت عليها أجواء الموسيقى والرقص وجعل منها فارس ساحات فرح وأمل. شكر فارس القيمين على المهرجان وتمنى أن يحمل الموسم الصيفي كل الخير للبنان ولكافة الدول العربية الشقيقة.

الحفل الذي نقلته شاشة الـ LBCI امتد حتى منتصف الليل وأدىّ خلاله فارس ولأول مرة أغنيته الجديدة “عالطيّب” ليتفاجأ بالتفاعل الجماهيري الكبير الذي حققته الأغنية والتصفيق الكثيف الذي نالته من قبل الجمهور حتى قبل طرح الكليب الخاص بها. وكان فارس قد صور الأغنية في رومانيا وتحت إدارة المخرج جو بو عيد وقد خصصت شركة روتانا المنتجة للعمل إمكانيات انتاجية ضخمة. “عالطيّب” كلمات أريج ضو، ألحان سليم سلامة وتوزيع روجيه خوري.

من وجه آخر، ختم النجم  فارس كرم وزملاؤه  في برنامج “صوت الجيل الجديد” الموسم الاول منه بتتويج المشترك الأردني شريف صالح نجما للبرنامج الذي يعرض على شاشة دبي، على أن يبدأ التحضير للموسم الثاني خلال الفترة المقبلة، وكان فارس قد تميز بروحه المرحة وقربه من الطلاب والجمهور في البرنامج المذكور.

أخيرا، يتقدم النجم فارس كرم بالتهنئة بحلول شهر رمضان المبارك، متمنيا أن يحمل معه كل الخير والسلام لكافة الشعوب العربية.

ECP_0042 ECP_0176 ECP_0276 ECP_0853ECP_1148 ECP_0954 ECP_9104 ECP_9372 ECP_9860 ECP_9147

تصوير:إيلي شوفاني

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: