عالم الجمال عطور

عطر الـ”Million1 ” النبيل الشقي لا يعرف سحره أي حدود!

النبيل الشقي!

كل ما يلزم هو نقرة! فرقعة أصابع سحرية ويصبح كل شيء في حركة. نعرف جيداً أن السكوت من ذهب، لكن هذه الفرقعة تهزّه وتطحنه إلى أجزاء، تذيب جوهره لكي يعطي روحه: إنه العطر.

عطر استطاع بنجاح أن يجذبنا وأن يصنع له اسماً في النادي الأعلى حصرية للعطور الرائعة، الأشد طلباً عليها واستخداماً. واليوم، يعيش العالم كله على الإيقاع الفريد لعطر “وان ميليون” 1 Million. الأمر متروك لكل واحد في تفضيل الذهب ليكون مثل عقيدة ويصبح سيداً على حياته، وهو عميل سري للرجل المقدام الذي لا يعرف حدوداً. هو رجل نبيل يقف على قمة العالم، لكنه يدرك جيداً أن القلوب هي أكبر المكافآت، وأن المشاعر هي أغلى وأجمل الجوائز. أما اختيار التوجه الذهبي في الحياة فيعني إيجاد السعادة في كل لحظة، مواجهة التحديات مثل تلاقي النظرات، عدم الإفصاح عن النوايا، ودائماً إغناء جميع الأحاسيس بالذهب مع كل نَفَس.

بساطة الشكل، قوة الذهب.

في إيقاع جذاب يستحوذ على الذات مع ماء تواليت “وان مليون”، ليست الحياة سوى مغامرة، أما بريقها الذهبي فهو بالكامل عبارة عن قوارير وحكايات يمكننا أن نسردها. الآن، أصبح الخيال حياة رائعة.

مع بساطة الخطوط وقوة الذهب، استطاع بنجاح مصمم هذه القارورة المميزة، نويه ديشوفور – لورانس Noé Duchaufour-Lawrance، ترجمة هذه الرغبة في سبيكة سرمدية تم ابداعها بأناقة عالية حيث، وبخط يعيدنا بالذاكرة إلى عالم الغرب الأميركي الذي أقل ما يقال عنه أنه أسطورياً، يظهر حفر رائع  لرسم ولكلمة 1 Million (وان مليون).

PACORABANNE_1 MILLION_BTS 9-HD PACORABANNE_1 MILLION_BTS 8-HD PACORABANNE_1 MILLION_BTS 7-HD PACO RABANNE_1 MILLION_AVDERTISING 8PACO RABANNE_1 MILLION_AVDERTISING 5 PACO RABANNE_1 MILLION_AVDERTISING 6

PACO RABANNE_ 1 MILLION EAU DE TOILETTE_ PACKSHOTS_2PACO RABANNE_ 1 MILLION COLOGNE_ PACKSHOTS_2 PACO RABANNE_ 1 MILLION INTENSE_ PACKSHOTS_2

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: