عالم المنوعات متفرقات

 شركة “Homes r us” للآثاث المنزلية تفوز للسنة الخامسة على التوالي بجائزة “سوبر براند”

فازت الشركة الرائدة في الاثاث المنزلي Homes r us في الشرق الاوسط بجائزة سوبر براند عن فئة المبيع بالتجزئة في الدورة الحادية عشر للجائزة والتي اقيمت في فندق انتركونتننتال دبي في فيستيفال سيتي.

وتعتبر هذه الجائزة بمثابة شهادة على التزام هومز آر أس لتعزيز قيمة الخدمات المدفوعة التي تتخطى توقعات العملاء والحفاظ على ميزتها التنافسية في المنطقة.

الجائزة التي ينتظرها الكثيرين في المنطقة شهدة حضور اكثر من 55 علامة تجارية رائدة اعترفت بها السوبر براند، والي كشفت عن طبعتها الجديدة من كتابها السنوي للعلامات التجارية الرائدة والذي يحتوي على صفحتين لكل علامة تجارية تضم خفايا واسرار العلامة التجارية وانجازاتها.

وقال السيد سريكانث بارثاساراثي نائب مدير محلات هومز آر أس خلال تسلمه الجائزة :” نحن مسرورون جدا أن نعلن أن هومز آر أس قد تشرفنا بهذه الجائزة المرموقة للعام الخامس على التوالي، على مر السنين أصبحت العلامة التجارية لدينا جزءا لا يتجزأ من كل بيت والتزامنا بتوفير الأفضل لعملائها كان يستحق الثناء. نحن جميعا سعداء للغاية ومتحمسون لنيل هذه الجائزة مرة أخرى”.هومز آر أس تأسست قبل 12 عاما مع رؤية ليكون متجرا سهل التجول مع مساحات مفتوحة، سقوف عالية، ومناطق عرض الملونة بشكل مذهل.وافتتح الفرع الأول في مركز أبو ظبي مدينة زايد، وعززت العلامة التجارية وجودها مع خمسة عشر متجرا في أنحاء دبي، الشارقة ، أبو ظبي، الفجيرة، العين، عجمان، رأس الخيمة، قطر، البحرين وسلطنة عمان.باستمرار تقديم التزاماتها، هومز آر أس تستمر بتطوير نفسها باستمرار لتتكيف مع ظروف السوق المتغيرة. وكعلامة تجارية، فقد عملت بشكل إيجابي نحو تحقيق أهدافها وخلق علاقات شخصية بينها وبين عملائها.

Homes R Us4204-LAYERED copy

homes_r_us_eng_logo

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: