عالم الموضة موضة كل يوم

بمناسبة بداية زواجهم، قدّموا لهم هدايا Baume & Mercier المثالية

الزواج بداية لرحلة جميلة وتجربة لا تُنسى يتشاركها الأحبة. والمناسبات المشهودة كهذه تتطلّب هدايا لا تنسى وتدوم طيلة العمر. لهذه الغاية، تكشف Baume & Mercier عن مجموعة الهدايا المثالية التي يمكن تقديمها للعروسين والتي سيعتزّان بها حتمًا طوال سنوات؛ طقم جميل من ساعات Hampton للعرسان. هذا الثنائي اللافت للنظر ، المصمّم لترك انطباع دائم، سيرسم بكلّ تأكيد ابتسامتي بهجة على وجهي الزوجين عند تلقّيهما!

والجدير بالذكر أنّ موديلي Hampton 10153 و10156 من Baume & Mercier، للرجال وللنساء على التوالي، يكمّلان بعضهما تمامًا وهما من الأكسسوارات المثالية لجميع المناسبات.

Hampton 10153

تبرز هذه الساعة، بفضل علبتها المستطيلة المصنوعة من الستانلس ستيل، المستوحاة من موديل يعود إلى حقبة “آرت ديكو”، وتصميمها الذي يجمع بين الخطوط الديناميكية والمنحنيات الدقيقة، على أيّ معصم تزيّنه. هذا الموديل ذو التصميم “الرجعي” على نحو راقٍ، من مجموعة Hampton، مجهّز بحركة كوارتز  ويتميّز بقرص أبيض يظهر فيه التاريخ في نافذة عند مؤشر الساعة 6. وقد زوّدت هذه الساعة الفائقة الجاذبية بحزام بني فاتح من جلد العجل ذي إبزيم مسماري.

Hampton 10156

تجسّد ساعة Hampton هذه طابعًا كلاسيكيًا وحضريًا في آن، من خلال علبتها المستطيلة الشكل المصنوعة من الستانلس ستيل المصقول بالفرشاة، وتحرّكها معايرة ميكانيكية أوتوماتيكية من صنع دار سويسرية، تتميّز بلمسات نهائية تقليدية تظهر من خلال ظهر العلبة الشفاف. هذه الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا، أمّا حجمها فكلاسيكي (31 مم × 47 مم) ويمكن ارتداؤها بسهولة في أيّ حالة ولأي مناسبة. تصميمها أنيق، مع قرص أبيض مائل إلى الصفرة، تزيّنه عقارب ذهبية ونافذة للتاريخ عند مؤشر الساعة 6، ما يجعلها الساعة المثالية للاحتفال باللحظات المميزة في الحياة.

ينحفر الزواج في أذهان العرسان كذكرى تدوم مدى الحياة، ولا يختلف هذا الطقم الجميل من ساعات Hampton من Baume & Mercier من حيث الاستدامة والبقاء!

Classima 10222 dos back bracelet cuir brun

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: