ستعرض محطتا Mtv وOsn  ومحطات عربية أخرى، خلال شهر رمضان المقبل، مسلسل “٢٤ قيراط”، إنتاج شركة Eagle Films/جمال سنان، إخراج الليث حجو، كتابة ريم حنا وبطولة: سيرين عبدالنور، عابد فهد، ماغي بوغصن، باسم مغنيّة، تقلا شمعون، ديما قندلفت، ظافر العابدين، مجدي مشموشي، طلال الجردي، يوسف حداد، فيفيان أنطونيوس، جيسيكا نصّار، زينة مكّي، فؤاد يمّين، رشا مهدي وغيرهم.

يتم تصوير العمل الضخم في مناطق مختلفة في لبنان، ويحكي قصّة رجل أعمال صاحب نفوذ وهو يوسف زهران (عابد فهد) يعيش حياة سعيدة مع زوجته هايا (ماغي بو غصن)، يتعرّض للاختطاف على يد مجموعة من المسلحين من داخل الڤيلا التي يعيش فيها مع عائلته. تعثر عليه ميرا (سيرين عبدالنور) مخرجة مسرح أطفال فتذهب به إلى المستشفى وتنقذ حياته لكنه يفقد الذاكرة. تنشأ بين يوسف وميرا قصة حب كبيرة، في الوقت الذي تبحث فيه زوجته هايا عنه وتتعرّض خلال ذلك لعقبات كثيرة، في حين يكون لوسام، شقيق هايا (باسم مغنيّة) دور كبير في اختلاف مجرى الأحداث. خلال ذلك يمر المسلسل بمجموعة أحداث تكشف شخصية يوسف الحقيقية والثروة التي جمعها. تعود الذاكرة ليوسف بمساعدة الدكتورة جيهان (تقلا شمعون) فيعود إلى أولاده وزوجته هايا التي ضحت بالكثير من أجله وذلك بطلب من حبيبته ميرا التي لا تريد تدمير هذه العائلة. لكن ماذا سيحصل بين يوسف وميرا وما الذي ستؤول إليه الأحداث بينهما؟ وماذا عن علاقته بهايا؟ وما الذي ستكشفه أحداث العمل المشوّقة المتنقّلة بين كل الشخصيات، بينها نجوى (ديما قندلفت) التي تلعب على أكثر من خطّ دراميّ بمساعدة سامي شريك يوسف (ظافر عابدين)؟

ويذكر أنّ “٢٤ قيراط” هو أحد أضخم الإنتاجات لهذه السنة، ويُتوقع أن يُحقق نجاحاً كبيراً في لبنان والعالم العربي، نظراً لاجتماع مختلف عناصر التميّز فيه.

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

24karat- Logo Abed fahed Maguy Bou Ghosson Sirine Abdel Nour

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: