عالم الموضة موضة كل يوم

المجموعة الجديدة لحقائب الماركة العالمي “آبغنر”!

بوحي من أروع مدن العالم، وبعد النجاح الكبير الذي حققته تشكيلة “Cybill One of One”، أعلنت آيغنر عن إطلاق تشكيلة محدودة جديدة من حقيبة Cybill الأيقونية احتفالاً بالذكرى الخمسين لتأسيس العلامة.

خمسون عاماً على تأسيس آيغنر – تحتل علامة آيغنر التي تاسست في ميونيخ بألمانيا اليوم مكانة عالمية متقدمة كعلامة متخصصة بالمنتجات الجلدية الفاخرة التي تحمل وتجمع الأناقة الراقية مع أعلى معايير الجودة. آيغنر علامة عالمية! تتواجد منتجات آيغنر في أكثر من 400 بلد حول العالم تتوزع بين أوروبا وآسيا والشرق الأوسط. فهي علامة تستمد روحها من المدن الكبيرة، وتستلهم منها طابع الحياة وإيقاعها. واليوم، تهدي العلامة تشكيلة حصرية من حقائب Cybill لهذه المدن الكبيرة. تضم تشكيلة Metropolitan عشرة تصاميم تعبر كل واحدة منها عن روح مدينة عالمية محددة، من خلال اختيار الجلود والألوان والرموز والصنعة اليدوية الفاخرة. وقد عمل كبير المصممين في آيغنر كريستيان بيك على ابتكار إطلالة تحاكي روح المدن التي تحمل التشكيلة اسمها، حيث تجمع بين الطابع المدني والتنوع والروح العالمية.

وتتمتع كل مدينة كبرى في العالم بروحها الخاصة، من اللغة إلى نمط الحياة والعمارة والفنون. وكانت هذه الروح الفريدة هي مصدر إلهام نماذج حقيبة Cybill الحصرية الجديدة، حيث صممت كل واحدة منها كتحية لمدينة محددة. تتميز حقيبة لندن بالـ Union Jack، في حين تحمل حقيبة برلين نقش دب المدينة الشهير باللون الأسود. وتظهر كلا المدينتان في التشكيلة بطابع يتسم بالحيوية والشباب والجرأة.

 AIGNER_ METROPOLITAN_QATAR AIGNER_METROPOLITAN_DUBAI AIGNER_METROPOLITAN_KUWAIT AIGNER_METROPOLITAN_NEW YORK AIGNER_METROPOLITAN_SHANGHAI

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: