ما هي إلاّ بضع الحلقات من  المسلسلات الرمضانية حتى برزت بعض الأخطاء الفادحة في التي أتاحت للمشاهدين وللمعلقين السخرية من إخراخ هذه المسلسلات.

لعلّ أبرز الأخطاء التي تداولها الناشطون عن مسلسل “تشيلّلو” لنادين نجيم ويوسف الخال، هو أنّ زميل البطل الأساسي (يوسف الخال)، هو شاب سوريّ الجنسية يعمل محامياً في مصرف لبنانيّ. مع العلم أنّه مشهد غير مألوف في لبنان. إذ يندر، وقد يستحيل، أن نجد موظفين سوريين في المصارف اللبنانية، بحسب عشرات المعلّقين على هاشتاغ #تشيللو.

كذلك علّق متابعو مسلسل “الكابوس” على مشهد الفنان محمد ممدوح حين تعرّض لصعقة كهربائية، فحضرت على الفور الفنانة غادة عبد الرازق وأمسكت به من دون أن تنتقل الكتلة الكهربائية منه إليها! وتداول عدد من الناشطين صورة الممثل اللبناني باسم مغنية في مسلسل “24 قيراط”، وهو يتكلم على الهاتف المحمول في أحد المشاهد، ممسكاً هاتفه بالمقلوب.

وفي مشهد آخر، يتصل رئيس العصابة “فيصل الأسطواني” بالفنانة ماغي بو غصن ويطلب منها مليوني دولار أميركي كفدية ليعيد لها ابنها. وكانت إلى جانبها شقيقتها الفنانة فيفيان أنطونيوس. وفي حين أنّها لم تسمع ما قاله رئيس العصابة لماغي، تقول لها “كيف بدِّك تدبّري مليونين دولار؟”.

فيما بالنسبة لمسلسل “باب الحارة” بجزئه السابع، فقد ظهر في الحلقة السادسة من المسلسل وتحديداً بعد وفاة ناديا زوجة أبو عصام، الخطأ يكمن حين ظهرت شخصية أبو مرزوق في العزاء الذي يخص ناديا علماً أن المسلسل أنهى دوره بوفاته في الجزء الخامس دون أي لقطة أو تمهيد للجمهور أسباب موته.

 150624014924294-khata2 150626124940785-02

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: