عالم الموضة موضة كل يوم

IAM   تكشف عن مجموعة اكسسوارات رائعة لخريف وصيف 2015

أطلقت IAM علامة الحليّ  الخاصة  بالنساء  مجموعتها الأخيرة  لربيع وصيف 2015 في كل متاجرها المتواجدة في لبنان.  وتألفت المجموعة الساحرة من حقائب ، و قلائد ،اكسسوارات رومانسية  للشعر اضافة الى الحليّ اللامعة.

نقلت IAM  الاكسسوارات الى مستوى آخر بالتعاون مع السا الأسطا  صاحبة المدونة القيادية للاكسسوار في لبنان “Elsa 0. L’accessoire”   لمدة ستة أسابيع . زودت ألسا قراءها بآخر اتجاهات الموضة في الاكسسوار اضافة الى دروس سهلة وممتعة و نصائح في التصميم.  كما أطلقت مسابقة شارك فيها قراؤها وأصحاب مدونات أخرى تختص بالموضة.

وأسرت المجموعة التي  تألفت من حقائب الكتف، حقائب  مستحضرات التجميل  والجزادين  كل عشاق الحقائب بألوانها الهادئة المستوحاة من تدرجات ألوان الآيس كريم . وكانت الحجارة اللامعة والملونة هي الاتجاه الأساسي للموضة في هذه المجموعة الأخيرة من الحليّ.

بالنسبة لعشاق اكسسوارات الشعر فهناك مجموعة واسعة  من القطع  لتزيين الرأس  تناسب جميع الأذواق من اطلالة احتفالات الهيبيز الى اطلالات احتفالات الصيف الرسمية .

 IAM  اعلان عن حب الأنوثة كما هي احتفال لأحدث الاتجاهات في عالم الموضة والكلاسيكية الخالدة محولة الملابس الى اطلالات.

تتواجد متاجر IAM  في لومول سن الفيل، لو مول ضبية والسيتي مول. تابعوا IAM  على صفحة الفايسبوك https://www.facebook.com/iam.accessories وعلى الانستغرام (( @iam_accessories كذلك على بينترست (@iamaccessories) . تجدون معلومات اضافية على المدونة الخاصة بنا: : www.i-am.com.

 70s BOHO 013 70s BOHO 005

IMG_9162 FLORAL TURBAN 006

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: