أخبار المشاهير حفلات عالم الفن

عاصي الحلاني نجم السهرة الأخيرة منDancing With The Stars فمن سيفوز؟ 

لا شكّ أنها السهرة النصف النهائية الأكثر حماسة في برنامج Dancing With the Stars،

لكنّها وللأسف أسفرت عن مغادرة ملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه بفارق تصويت بسيط  لصالح منافستها التي وقفت معها في منطقة الخطر ليلى بن خليفة.

ومع مغادرة ريما، تكون المنافسة انحصرت في السهرة النهائية بين أربعة نجوم: أنطوني توما، روني فهد، داليدا خليل وليلى بن خليفة، وأي نجم منهم قد يكون الفائز، ومن المتوقع أن تكون المنافسة في السهرة النهائية شرسة جداً، لأنّ مستوى النجوم الأربعة المتبقين عالٍ، ونسبة التصويت التي يتلقونها مرتفعة ومتقاربة، وليفُز الأفضل برأي لجنة التحكيم والجمهور على السواء.

والجدير بالذكر أنّه وللمرّة الأولى منذ ثلاثة مواسم يتأهّل إلى السهرة النهائية نجمان شابان، وهذا يجعل من إمكانية وصول رجل إلى كأس Dancing With The Stars

أمر وارد بنسبة كبيرة. ويحسب لأنطوني وروني على السواء أنهما قدّما أحسن أداء في الرقص اللاتيني حتى أنهما تفوّقا في هذا النوع من الرقص على الصبايا، وبالتحديد أنطوني الذي كسر الرقم القياسي، ونال في رقص الـChacha

على أغنية Sexy and i know it

أربع عشرات من أعضاء لجنة التحكيم.

وكان حضر السهرة النصف النهائية وزير الإقتصاد اللبناني ألان حكيم وعبّر عن دعمه لروني فهد، وكشف أنه يصوّت له ويتأمل فوزه باللقب هذه السنة.

أما ريما فقيه فكانت تلقّت دعماً من الفنان الكندي اللبناني الأصل مساري الذي حضر ووقف إلى جانبها داعياً لها بالتوفيق.

أما النجمة نوال الزغبي والتي كانت حلّت ضيفة السهرة، فأطلت لمرتين وتألقت بفستانين من تصميم زهير مراد،  وغنّت جديدها “ولا بحبّك” وقديمها “قلبي اسألوا”، والكل اثنى على طلّتها الإستنثنائية وحضورها المحبّب.

وكان صمّم شارل مكريس لوحة “هيب هوب” رائعة وغنية بالألوان والبالونات على أنغام أغنية “ولا بحبّك”، بينما راقصا البرنامج المحترفان ساندرا عبّاس وأسادور أوريدجيان فسرقا الإنتباه بأقوى أداء في التانغو على أغنية “قلبي اسألوا”.

ويحلّ النجم عاصي الحلاني ضيف السهرة النهائية حاملاً في جعبته مفاجأتين، وسيطلق أغنية جديدة بلون لم يقدّمه من قبل.

 IMG_1848 IMG_2933IMG_2619 IMG_3253 (1)IMG_2942 IMG_3268IMG_3669 IMG_3332IMG_4020 IMG_4681

IMG_3975 IMG_4757

IMG_2545 IMG_2686

IMG_3030 IMG_3091

IMG_4896

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: