أخبار المشاهير عالم الفن متفرقات

جمعيّة “بسمة” تطلق حملتها مع نانسي عجرم لمساعدة العائلات المحتاجة في اليوم العالمي للعائلة

 أطلقت جمعية بسمة  المنظمة غير الحكومية  التي تعنى بتأهيل الأسر المحرومة حملتها الأولى من نوعها والممتدة من 15 أيار الى ال31 منه في مناسبة اليوم العالمي للعائلة بدعم من الفنانة نانسي عجرم في مؤتمر صحفي تبعه غداء في فندق روشة أرجان من روتانا. وحضر المؤتمر شركاء اعلاميين ومؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي، اضافة الى متاجر شريكة وأعضاء مكرسين للعمل الخيري في المنظمة. وتهدف هذه الحملة الى تذكير الناس بالقيمة الجوهرية لجمعية  بسمة الخيرية التي تم تفعيلها من خلال نشاطين :MEAL FOR Meal  و Find the balloon.

وشاركت مجموعة من المطاعم في مبادرة الMeal for meal    وهي Casper & Gambini ، Lina’s ، Obi، Café Blanc، Sultan Ibrahim، Diwan Al Sultan ، Beirut Cellar، KFC، Hardees و Olive Garden في فندق جفينور روتانا. وشجعت هذه الحملة الزبائن على زيارة هذه المطاعم ، الذين سيزودون بدورهم جمعية بسمة بوجبات ساخنة عديدة للعائلات المحتاجة.

أما في ما يختص بمبادرة Find the balloon فقد تعاونت الجمعية مع سيتي سنتر بيروت واختارت مؤسسة TSC  وشجعت الناس على ايجاد بالونات جمعية بسمة المنتشرة في هذه الأماكن،  التقاط صورة معها  وتحميلها على مواقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاغ المخصص للحملة  #BassmaWFD ، #EmpowerFamilies ،اضافة الى #TSCSupportsBassma لTSC و  #CCBeSupportsBassma لسيتي سنتر. وبالتزامن مع هذا النشاط قامت مؤسسة TSC  بمبادرة حسنة  تقضي بتزويد 15 عائلة معوزة علبة  تحتوي على لوازم منزلية كوسادات، مناشف و أغطية أسرّة بقيمة 100$  للعلبة الواحدة لتساعدهم على تحسين ظروفهم المعيشية . أما سيتي سنتر فقد قدموا بسخاء 25  كارت هدية بقيمة 100$  للكارت الواحد  لكل عائلة محتاجة اضافة الى مساندتهم بأغراض لحياة أسهل.

تعليقا على المناسبة  قالت ساندرا خلاط عبد النورمؤسسة الجمعية : ” نحن نشكر المؤسسات التي شاركت معنا في دعم هذه الحملة الهامة . استطعنا معا تأمين أكثر من 2000  من الوجبات الساخنة وهدايا ل500 عائلة تقريبا . وأضافت : ” لجمعية بسمة التزام متواصل بمساندة العائلات ومساعدتهم للوصول الى مرحلة الاكتفاء الذاتي على المدى الطويل ونسعى لجعل كل نهار يوم عالمي للعائلة.

بسمة منظمة غير حكومية استثنائية تكرس نفسها للتأكد بأن كافة أفراد الأسرة تلقى العناية اللازمة انطلاقا من تثقيف الأولاد الى السقف الذي يأويهم وتعمل جاهدة لتأمين حياة صحية وسعيدة لمن هم بحاجة.

لمزيد من المعلومات زوروا موقع جمعية بسمة www.bassma.org  وصفحتها على الفايسبوك.

Bassma 066 Bassma 221

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: