عالم الطبخ

استعدّ ، حضّر واطهي مع تنمية!

نظمت تنمية الشركة الرائدة في تربية الدواجن وصناعة منتجات الدجاج في الشرق الأوسط  مسابقة حماسية للطهي للشركاء الاعلاميين والمدونين في فندق سمولفيل في 12 أيار 2015. تحضر الضيوف للمسابقة ولبسوا القبعات والأكف المخصصة للطهي وأعطيوا مدة 45 دقيقة لتحضير طبق رئيسي ومقبلات مستخدمين مجموعة من منتجات شركة تنمية المجلدة. في الواقع ، لم يكن عليهم أن يطهوا لأن شركة تنمية قامت بالطهي عنهم من خلال منتجاتها المجلدة كل ما كان عليهم القيام به هو اضافة لمستهم الخاصة على الأطباق وتقديمها للجنة التحكيم.

وقفت المجموعات المتحمسة وراء المطابخ التي جهزت خصيصا للمسابقة في حديقة الفندق الخارجية وحضروا أطباق الدجاج اللذيذة من تنمية. وحين أطلقت صفارة البداية وضعت منتجات الدجاج التي قاموا باختيارها للوائح الطعام في الفرن فورا لتكون جاهزة بعد 20 دقيقة . أتاح الوقت المتبقي للمتبارين الفرصة لتزيين أطباقهم وتحضير مأكولات جانبية مكملة. وكان الشيف ريشار خوري حاضرا في المسابقة للتحكيم و لتشجيع المتسابقين في آن معا لينهوا أطباقهم في الوقت المحدد ويختموها بلمستهم الخاصة. وكان الضيوف فرحين بمنتجات تنمية وقدرتها على تسهيل حياة الطهاة سواء كانوا يعرفون الطهي أو يجهلونه هذه المنتجات العملية والصحية ذات المنفعة لكل العائلة  بوقت قليل.

عند انتهاء الوقت المخصص  للمسابقة ، قدمت كل مجموعة الطبقين التي قامت بتحضيرهما للجنة التحكيم التي أعطتهم العلامة النهائية المرتكزة على الطعم الابتكار وطريقة التقديم. وحصل الرابحون على جائزة من تنمية عبارة عن عشاء لثمانية أشخاص يعده الشيف ريشار خصيصا لهم في منازلهم.

يجد الناس صعوبة اليوم في ظل حياتهم السريعة والمنهمكة في تخصيص وقت لاعداد الوجبات الصحية . تضمن تنمية من خلال منتجاتها المجلدة  والمؤلفة من الأطعمة الجاهزة والدجاج المتبل الجودة الحسنة والمذاق الرائع خلال مدة 20 دقيقة فقط.  كل ما عليكم القيام به هو وضع لمستكم النهائية لتقديم أشهى طبق لكم،  للعائلة والضيوف.

Tanmia 157 Tanmia 241Tanmia 458 Tanmia 431

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: