عالم المنوعات متفرقات

احتفال لبنانيّ متألّق لتقديم زجاجة الإصدار المميّز الجديد من “سان بيليغرينو” ! 

قامت سان بيليغرينو المياه الغازيّة الفوّارة الشّهيرة عالميًا التي باتت مرادفًا لثقافة الذّواقة، بتقديم زجاجة الإصدار المميّز الجديد المخصصة لمجلّة فوغ إيطاليا في لبنان بحضور أبرز وسائل الإعلام، وزبائن سان بيليغرينو المرموقين، وشخصيّات معروفة من عالم الموضة وذلك خلال ليلة استثنائية في إنديغو أون ذا روف في فندق لو غراي. وقد استمتع المدعوّون بعشاء راقٍ أثناء عرض أزياء ضمّ أروع ما صمّمه جان لويس صبجي.

تم ابتكار هذه الزّجاجة للاحتفال بشراكة عالمية استثنائية بين هذين السّفيرين اللّذين يمثّلان بفخر الأسلوب وفنّ الحياة في إيطاليا. فبالتّعاون مع هذه المجلّة الشّهيرة والمؤثّرة التي باتت رمزًا للموضة في جميع أنحاء العالم، قامت المياه الغازيّة الفوّارة التي يقترن اسمها بفنّ المأكولات الرّاقي بإطلاق مشروع فريد من نوعه يجمع بين فنّ الطّهي والأسلوب في إيطاليا، وهما بلا منازع ميزتان يشتهر بهما هذا البلد.

سينضمّ بعض أبرز الطّهاة الشّباب الموهوبين من مختلف أنحاء العالم إلى مجموعة من المصمّمين الصّاعدين للمشاركة في تحدٍ لا مثيل له يجمع بين الذّوق والفنّ والموضة. ستتولّى لجنة دوليّة تقييم الطّهاة لاختيار الأفضل ومنحه لقب S.Pellegrino Young Chef 2015 (#SPYoungChef) في حين أن فريق تحرير مجلة فوغ إيطاليا سيختار المصمّم الأكثر موهبة.

إنّ شروط المشاركة في هذا المشروع الفريد من نوعه متوفّرة على موقع www.finedininglovers.com، المجلة الإلكترونية المخصّصة للذوّاقة برعاية سان بيليغرينو وأكوا بانا. أما الحدث الأبرز، أيّ جوائز سان بيليغرينو للمواهب،  فسيقام في 27 حزيران في إكسبو ميلانو، حيث ستكون سان بيليغرينو المياه الرّسمية لمعرض إكسبو ميلانو 2015 والجناح الإيطالي.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: