أخبار المشاهير عالم الفن مقابلات

إذاعة راديو دلتا في مقابلة مع الممثّل وسام حنا!

في إطار حملة إذاعة “راديو دلتا” الدعائية، والّتي تتضمّن سلسلة مقابلات “العد العكسي لحفل توزيع جوائز دلتا” (The Delta Awards Countdown)، وهي سلسلة من المقابلات المباشرة اليومية على أثير المحطة (101.7, 101.9, 102.0 FM)، من الإثنين إلى الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً في التوقيت المحلّي لمدينة بيروت، إستضاف الإعلامي نيكولا داغر، يوم الجمعة الواقع في الثاني والعشرين من أيّار من العام 2015، الممثّل وسام حنا، المرشح لنيل جائزة دلتا للعام 2015 عن فئة أفضل ممثّل.

وقد تحاور وسام حنا مع نيكولا داغر لحوالي ساعة من الوقت، وذلك حول مواضيع مختلفة ومتعدّدة. وفي هذا السياق، أعلن حنا إنّه لا يعمل لإرضاء الناس، بل لإرضاء نفسه، وإنّه يخطّط للمستقبل، لكنّه، وكما باقي الناس، لا يعرف ماذا يخفي الغد له. كما وأعلن حنا إنّه غير مكتفٍ بما حقّقه حتّى الآن، لكنّه سعيد، إلّا أنّه غير راضٍ عن تقديمه للبرامج التلفيزيونيّة، ذلك أنّ التقديم ليس ملعبه. أمّا في ما يتعلّق بالجوائز التكريميّة، فقد صارح حنا داغر أنّ الجوائز التكريمية لم تنصفه، إلّا أنّه غير عاتب على أحد. أمّا حين سأله داغر عمّا إذا كان يحضر حفلات تقديم الجوائز التكريميّة للتصفيق لأحد زملائه عند استلامهم إحدى الجوائز، فردّ حنا بالنفي.

Picture - 22-05-15 - Interview - Wissam Hanna 1 Picture - 22-05-15 - Interview - Wissam Hanna 2 Picture - 22-05-15 - Interview - Wissam Hanna 3 Picture - 22-05-15 - Interview - Wissam Hanna 4

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: