عالم الموضة عروض أزياء موضة كل يوم

معرض Beirut Designers’ Week يعود إلى Zeituna Bay في أيّار!

للعام الثالث على التوالي، وبعد النجاح الكبير الذي حقّقته الدورتين الأولى والثانية، يعود معرض Beirut Designers’ Week

من تنظيم شركة GATA Events & Promotions s.a.r.l.

إلى مجمّع الزيتونة باي ليذهل الزوّار بأجمل التصاميم.

يستمرّ المعرض من 27 ولغاية 31 أيار 2015 على الممشى البحري لمجمّع الزيتونة باي وهو يُنظّم برعاية وزارة الإقتصاد والتجارة اللبنانية وبدعمٍ من وزارة السياحة وبالتعاون مع شركة Beirut Waterfront Development s.a.r.l. وسوليدير.

وقد جذب Beirut Designers’ Week

بدورتيه السابقتين ما يزيد عن 90 ألف لبناني وسائح، تهافتوا لإكتشاف آخر الخطوط والصيحات في عالم تصميم الأزياء، وأكسسوارات الموضة، والمنتجات الجلدية، والمجوهرات الثمينة، ومجوهرات الموضة، وأكسسوارات المنزل وقطع الأثاث، علماً أنّ المعرض عرّف زوّاره بأكثر من 150 علامة تجارية في السنوات الماضية وارتقى إلى توقّعات مواكبي الموضة الذي يبحثون عن الماركات الجديدة والمختلفة التي تناسب أذواقهم المتنوّعة والرفيعة المستوى.

وتعتبر الدورة الثالثة من Beirut Designers’ Week

الأكبر حتى اليوم للمعرض حيث تستضيف ما يقارب ال100 مصمّم من جميع الفئات منهم علامات تجارية معروفة وأخرى تمّ إطلاقها حديثاً أو تنطلق لأوّل مرّة من المعرض ليثبت هذا الأخير مجدّداً أنّه المنصّة المثلى لإطلاق المواهب التصميمية الناشئة.

إلى جانب مساحات العرض الإعتيادية، سيضمّ Beirut Designers’ Week 2015

حفل الإفتتاح الرسمي في اليوم الأوّل بمشاركة الوزراء المعنيين والشخصيات الرسمية والإجتماعية البارزة وأهل الصحافة والإعلام، بالإضافة إلى عروض أزياء لبعض المصمّمين المشاركين وغير المشاركين في المعرض خلال الأيّام الأخرى ضمن أجواء تنبئ بصيفٍ حماسي ومنعش!

مناخُ رائع وتجربة تسوّق فريدة تنتظر زوّار معرض Beirut Designers’ Week

الذي يستمرّ ل5 أيام بدلاً من 4 وذلك من 27 إلى 31 أيار 2015 بين الساعة 3 الى الساعة 10 مساءً في مجمّع الزيتونة باي، الوجة المفضّلة على واجهة بيروت البحرية للبنانيين والسوّاح! كونوا على الموعد!

Beirut Designers' Week 2013 Opening Ceremony Fashion Show Beirut Designers' Week 2013 FOU_9547 FOU_9567 image003 Officials at the Ribbon Cutting Ceremony with Sandra Ghattas

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.