أعلنت أديداس أورجنلز لموسم ربيع وصيف 2015 عن شراكتها مع نجمة صاعدة على الساحة العالميّة: الشاعرة والفنانة ورائدة الموضة والموسيقيّة: ريتا أورا.

تستوحي هذه المجموعة الجديدة طاقتها وحيويّتها وروح التفاؤل من أسلوب حياة: ريتا أورا. بفضل مواهبها الخلاّقة، ابتكرت أورا تشكيلةً فريدةً تضمّ 4 مجموعات جذّابة. إنّ ريتا أورا معروفةٌ ببحثها الدائم عن النجاح كمعظم الّذين يلبسون أديداس أورجنلز. وبفضل شخصيّتها الّتي لا تقاوم، اعتمدت أورا أسلوبًا زاهيًا وفريدًا يحاكي صورتها. موهوبة، جميلة ومواظبة، أورا تمثّل الشجاعة الّتي تميّز أبطال أديداس.

إنّ مجموعة أديداس أورجنلز لريتا أورا هي ثمرة تعاون مذهل. مجموعةٌ مبتكرةٌ تقدّم تشكيلة واسعة من الألبسة والأكسسوارات والأحذية. لقد استوحى هذا التعاون الحيويّ الجديد من موضة الموسم وتأثّر مباشرة بأهواء ريتا وابتكاراتها الفنيّة. كلّ قطعة تعكس أسلوب وشغف ريتا الشخصيّ ويشكّل نسخاتٍ ذاتيّة. إنّها تشكيلةٌ مميّزة بألوانها الزاهية وأقمشتها وقصّاتها الّتي تماشي العصر.

نبذة عن مجموعة سوبر أديداس أورجنلز لريتا أورا:

تتعاون ريتا أورا الشجاعة والجريئة والراسخة في التكنيكولور، ولمرّةٍ جديدة مع أديداس أورجنلز في ابتكار مجموعةٍ مفعمةٍ بالتجدّد يصدح فنّ رسومات البوب في هذه المجموعة تفاؤلًا وثقةً وإيجابيةً.

 يضمّ هذا الحذاء الرياضيّ الرائد والرمزيّ قناعًا ذهبيًّا مزوّدًا بمجموعة من الألوان الصارخة والحيويّة بشكل عام بالإضافة إلى سطوع الشخصيّة المندفعة في أسلوبه ممّا جعله حذاء “الكلّ في واحد” All IN ONE.

إنّ علامة الأشرطة الثلاثة قد حلبت “كابوي” Kapow

إلى مجموعةٍ مستوحاة من الرسوم الهزليّة الّتي تحفّز الميزات الفريدة لريتا: توقيع أحمر الشفاه، العينان الماكرتان والشعر الأشقر البلاتيني الّذي يظهر من خلال الحياكة مشرقًا، شبكة المرأة الفاتنة والجيرسي الفائقة اللّيونة.

Originals by Rita Ora SS15_16 H10372_Key_Product_FTW_in-situ_02_crop (1)

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: