لطالما عكست  مجموعات حقائب تود، منذ انطلاقها للمرة الأولى عام 1997، التزاماً استثنائياً بالفخامة والبراعة الحرفية والأسلوب الإيطالي الأصيل؛ حيث تتسم بتفاصيلها المعتنى بها عناية فائقة، وفخامته البعيدة عن التكلف، وذوقها الرفيع، وجودتها العالية، فضلاً عن الجلود الطبيعية الفاخرة والحصرية التي تم استخدامها في صنع الحقائب.

وتتميّز مجموعة حقائب تودز لموسم ربيع/صيف 2015 باللمسات الخاصة الأنيقة، مثل التخريمات والرقع والأطياف اللونية الثنائية والطبعات الفريدة، التي تعكس رؤية المديرة الإبداعية للدار أليساندرا فاكينيتي. كما تتألق الحقائب بتفاصيل على شكل “تعويذات” مستوحاة من سمة “الحديقة الإيطالية”، الذي تتمحور حولها تشكيلة تودز الجديدة من ملابس السيّدات.

لهذا السبب تشمل مجموعة ربيع/صيف 2015 أشكالاً جديدة مستوحاة من سروج الخيول مع إثرائها بلمسات معاصرة وعملية. على سبيل المثال، تتمتع حقيبة Cape Bag بمنحنيات وتصميم جديد مستوحى من عالم السروج، وقد تم تزيين جوانبها بأشكال هندسية مميزة، وتزويدها بطيّة بسيطة تسمح بإغلاقها وفتحها بشكل طبيعي اعتماداً على آلية غير مرئية.

وتتضمن المواد التي تم استخدامها هذا الموسم كلاً من جلد العجل المدبوغ بالكروم، وجلد ميامي، والقطن، وجلد الثعبان والتمساح. وتتراوح الباقة اللونية ما بين الألوان الصيفية الفاتحة وألوان الباستيل، إلى الألوان الخافتة والأكثر كلاسيكية.

Tod's SS15 Cape Bag- Brown and blue print- Image 1 Tod's SS15 Cape Bag (19) Tod's SS15 Cape Bag (16) (1) Tod's SS15 Cape Bag (1) Tod's SS15 Cape Bag- Brown- Image 1 Tod's SS15 Cape Bag- Cream and white print- Image 1 Tod's SS15 Cape Bag- Red- Image 2 Tod's SS15 Cape Bag (17) Tod's SS15 Cape Bag-Red - Image 1 Tod's SS15 Cape Bag (7)

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: