تحت إدارة “جراند سينماز”، تم افتتاح صالات “سينما جالاكسي” في سنتر جالاكسي. وفي إطار الارتقاء بالتقديمات الترفيهية في لبنان، أجرت  “جراند سينماز” عملية تجديد مبتكرة وتحسين كبير في صالات السينما المجدّدة والكائنة داخل المركز التجاري الاستراتيجي بمنطقة الشياّح وذلك يوم الأربعاء 1 نيسان 2015.

وتم تزويد الصالات الجديدة بأفضل شاشات السينما الرقمية وتكنولوجيا الصوت المتطورة، إضافة إلى شباك تذاكر تم تجديده بالكامل. ولإضافة خبرة متكاملة داخل السينما، جهّزتها “جراند سينماز” ببارات الأطعمة Concession bars التي تم تخصيص مساحة كبيرة لها على امتداد الموقع، في حين تعكس منطقة الاستراحة المحدّثة نَفَسَ العهد السينمائي الذهبي ، بما يوفّر خبرة غامرة لعشّاق ومرتادي صالات جالاكسي سينما.

وقد عملت “جراند سينماز” مع إدارة سنتر جالاكسي على توظيف فريق عمل مدرّب بشكل جيّد، لتوفير أفضل خدمة في صالات السينما وفق أعلى المعايير المتبعة في قطاع السينما والترفيه.

وتعليقاً على تولّي مجموعته إدارة صالات “غالاكسي مول”، قال جان رميا، شريك في مجموعة “سليم رميا وشركاه”، التي تتبع لها “جراند سينماز”: “نحن متحمسون للمساهمة في خطط تأهيل وتجديد سنتر جالكسي ومساعدة إدارته في بلوغ أهدافها عبر افتتاح صالات متطوّرة لجراند سينماز داخل المركز التجاري.  لطالما عُرفنا بمستوى خدماتنا الرائدة وأفكارنا ومنتجاتنا الحصرية.” وأضاف أن سنتر جالاكسي كان من أوائل المراكز التجارية التي وفّرت منصة سينمائية في المنطقة، وقادت التوجهات في عالم السينما في بيروت بشكل مستمر.

ومن جهته، أوضح نعيم اميل أحد الشركاء في سنتر غالاكسي: “ضمن فترة قصيرة لم تتجاوز الثلاثة أشهر، عملنا

بكدّ لانجاز صالات سينما مع كامل التجهيزات العصرية نوفر داخلها خدمات استثنائية بأسعار بمتناول جميع محبّي السينما في لبنان.”

وحضر الاحتفال حشد من الشخصيات اللبنانية المعروفة وممثلي وسائل الإعلام ورئيس بلدية الشيّاح، إدمون غاريوس الذين احتشدوا للاحتفال، بهذا الانجاز الجديد في غالاكسي. وعقب حفل الافتتاح، شاهد المدعوون العرض الأولي لفيلم Fast & Furious 7 ، أحد الأفلام الأكثر ترقباً هذا العام.

IMG_9579 (1)

IMG_9675

IMG_9918 (1)

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: