تكنولوجيا عالم الموضة

تاغ هويرTAG Heuer، غوغل Google و إنتِل Intel يعلنون عن شراكة “الساعة الذكية السويسرية”

أعلن كلٌ من تاغ هوير، غوغل و إنتِل عن شراكة لإطلاق ساعة سويسرية ذكية تعمل بتقنية إنتِل و نظام أندرويد. تستهل هذه الجهود بداية حقبةٍ جديدة من التعاون و التنسيق بين صُنّاع الساعات السويسريين و وادي السيليكون، حيث تتضافر الجهود معاً من خلال استحضار الخبرة التي تملكها كل شركة بحسب مجالها، في صناعة الساعات الفاخرة، البرمجيات و الأجهزة.

أصبحت الشراكة و التعاون معاً تحت الإطار الرسمي في معرض بازل العالمي، و ذلك أثناء المؤتمر الصحفي الذي انعقد يوم الخميس 19 مارس/ آذار في جناح تاغ هوير في المعرض. اعتلى المنصة كل من جان كلود بيفيه رئيس قسم الساعات في مجموعة LVMH والرئيس التنفيذي لتاغ هوير، و كذلك دافيد سنغليتون مدير الهندسة لنظام أندرويد، و مايكل بِل نائب رئيس الشركة و المدير العام لمجموعة الأجهزة الجديدة من إنتِل.

ستقوم هذه الشركات معاً بابتكار مُنتَجٍ فاخرٍ و في نفس الوقت مرتبطٍ بسلاسة و تناغم بالحياة اليومية لمرتديه – و سيكون تتويجاً للابتكار و التجديد و التصميم من وادي السيليكون في كاليفورنيا و وادي الساعات في لاشو- دو- فوند في سويسرا.

“صناعة الساعات السويسرية و وادي السيليكون، تزاوجٌ من الابتكار التقني مع مصداقية صناعة الساعات. يوفر التعاون بيننا تضافراً في الجهود و يُشكل شراكةً الكل فيها فائز، بالإضافة إلى أن الاحتمالات و الإمكانيات أمام شركاتنا الثلاث هائلة” هذا ما قاله جان – كلود بيفيه.

و أضاف غي سيمون، المدير العام لتاغ هوير قائلاً: ” إن جودة الساعات السويسرية معروفة و مشهورة في جميع أنحاء العالم، و عندما تتحالف مع التقنية الإبداعية و القوة العالمية لشركتين من مثل إنتِل و غوغل مستخدِمةً أنظمة أندرويد كمنصة انطلاق و مرتكزةً على تقنية إنتِل، فبإمكاننا أن نستشرف ثورة تكنولوجيةً في صناعتنا، و إنه لمن دواعي الفخر لدي أن أكون اليوم رائداً في ذلك مع تاغ هوير”.

كما أشار دافيد سنغليتون قائلاً: “من خلال دمج الجمال مع التكنولوجيا، ألهمت الساعة السويسرية أجيالاً متعاقبةً من الفنانين و المهندسين على حدٍّ سواء – بمن فيهم نحن في غوغل. لذلك نحن سعداء للغاية للعمل مع تاغ هوير و إنتِل لتقديم مزيجٍ من العاطفة و الابتكار إلى سوق المنتجات الفخمة. معاً، وباستخدام أنظمة أندرويد كمنصة انطلاق، يمكننا تصور ساعة جميلة أفضل و أذكى”

“في الوقت الذي نعمل فيه لتمكين الخبرات التقنية من توفير قيمة و فائدة أكبر للناس، فإن لدى إنتِل  الثقة بأن المقاربة الجماعية سوف تلهم ابتكاراً جديداً في مجال التكنولوجيا التي يمكن ارتداؤها. إن التعاون مع تاغ هوير و غوغل يُقربنا أكثر نحو تحقيق رؤية التكنولوجيا القابلة للارتداء مع ساعةٍ ذكيةٍ متميزة ترتقي بهذه الفئة”. التعليق لمايكل بِل.

(L-R)  Guy Semon, David Singleton, Michael Bell and Jean-Claude Biver (L-R) Guy Semon, Jean-Claude Biver, Michael Bell and David Singleton F63A1991 Jean-Claude Biver addressing the press conference F63A1994

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.