نشرت عارضة الأزياء العالمية ميريام كلينك صور جديدة لها على مواقع التواصل الإجتماعي حيث بدت بغاية الجمال والأنوثة والجاذبية بجلسة تصوير جديدة اظهرت مهاراتها العالية التي تملكها بعرض الأزياء وحب الكاميرا لها، فسحرت كل من رأى الصور سواء كان يحبها أم لا !

2 8

وعلى أثر مهاجمة الصحافة اللبنانية لها بعد أن إنتشر خبر اشتراكها في مسابقة ملكة جمال لبنان في وقت سابق، حيث عمد البعض لنشر صور قديمة لها ومقارنة شكلها قبل وبعد عمليات التجميل ردت كلينك بشراسة عبر حسابها على موقع فيسبوك حيث شبهت بعض الصحافيين اللبنانيين بداعش “يقطعون الرؤوس كل يوم” وهمهم الوحيد إيجاد فضيحة لها لجذب القراء، ودعتهم إلى الإهتمام بمواضيع أهم و” مش تافهة”، والتركيز على الفنانين الذين يريدون الشهرة طالبةً منهم تركها بحالها ! وأشارت إلى أن بعض الناس يريدون تحقيق الشهرة على حساب اسمها.

وأضافت أنه عند زيارتها لروما تم استقبالها بشكل رائع وتم تقديرها عكس ما يحصل في لبنان حيث يعملون على تشويه صورتها وإيذائها…وأنها في وقت قريب ستغادر لبنان إلى صربيا !

كما نشرت على حسابها على إنستجرم  صورة لها مع حمار وكلب تمتلكهما وعلقت :

” My babies!! the more i know mankind the more i love animals ” أي أنها كل ما تعرفت على البشر أكثر…كلما زاد حبها للحيوانات !

7

ومهاجمة كلينك بنشرها صور غير لائقة بعمرها، وعمليات التجميل التي قامت بها، يعتبر أمر تافه ومن شأنه جذب قراء فقط، فأجمل نساء العالم وفنانات العرب ولبنان اجروا عمليات تجميل، وليس بالأمر المجهول، فلما الهجوم فقط على ميريام كلينك؟ وهل أصبحت عمليات التجميل “عيب” ؟ وهل يستحق هذا الخبر أن يحظى بهذه الضجة الإعلامية الضخمة  ؟

فلا أحد يمكنه أن ينكر أو يتغاضى عن جمال كلينك،حتى ولو خضعت لبعض عمليات التجميل، فهي تملك مقومات عالمية كعارضة أزياء وعندها تاريخ ومسيرة طويلة في عرض الأزياء ،التي تعتبر من أرقى المهن في العالم، والتي للأسف لا تقدر كما يجب في بلد تخطت السخافة فيه حدود المعقول !

11 3

9 4

6 12

 15 16

17 18

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: