أخبار المشاهير عالم الفن

في السهرة الثالثة من “رقص النجوم” لم يرقص نجم مثل آخر

في السهرة الثالثة من “رقص النجوم” لم يرقص نجم مثل آخر

ريما فقيه صعدت المرتبة الأولى بجدارة

روني فهد من ملعب كرة السلة إلى حلبة الرقص في الليلة نفسها

انتهى مشوار جان بول بيطار والجمهور أنقذ ابراهيم سعيد

 

انتهى بسرعة مشوار الوصيف الأول لملك جمال لبنان جان- بول بيطار في برنامجDancing with the stars وهو الذي كان يأمل في أن يستمرّ أكثر، لكن علامات لجنة التحكيم وضعته في آخر الترتيب، ما جعل موقفه حرجاً، فكان وقوفه في دائرة متوقّعاً لكن ليس أمام لاعب كرة القدم ابراهيم سعيد الذي لا يخجل من تحريك جسده ولو في رقص الـMerengue  على أنغام La Mordidita  لريكي مارتن التي تقدَّم للمرّة الأولى في البرنامج.

وأنقذ تصويت الجمهور ابراهيم سعيد الذي يُعدّ العدّة لتعلّم رقصة جديدة، ولضمان استمراره في البرنامج طويلاً.

وتجدر الإشارة إلى أنّ السهرة الثالثة حملت رقصة مختلفة لكلّ ثنائي، فلم يرقص أي نجم مثل غيره، وبرزت رقصات تقدّم للمرّة الأولى هذا الموسم مثل الـMerengue، الـBollywood، الـCharleston، الـFlamenco، الـAmerican Smooth، الـComteporary Ballroom، وغيرها.

مرّة جديدة، عادت ملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه إلى الواجهة، وقدّمت أداءً أجبر أعضاء لجنة التحكيم الأربعة على منحها علامة 9، فاحتلّت المرتبة الأولى مع شريكها رائد مراد بعد أن رقصا الـContemporary Ballroom على أنغام Nightcall.

أما لاعب كرة السلّة روني فهد، فكانت ليلته حافلة، بدأها على ملاعب كرة السلّة مع فريقه الشانفيل في مواجهة الحكمة، لينتقل مباشرة إلى حلبة رقص النجوم وينقلنا إلى الهند مع شريكته ساندرا إيليا في رقصة Bollywood طريفة على أغنية هشام عبّاس الشهيرة “حبيبي ده/ناري ناري”.

وتألّقت ليلى بن خليفة في الـViennese waltz مع شريكها أصلاك أمتروب على أنغامlove story، وتثبت ليلى أسبوعاً بعد أسبوع أنها تمتلك كل مفاتيح الرقي والكلاس الذي يرافقها في كلامها، نظراتها وحتى رقصها.

النجم أنطوني توما يتقدّم بثبات نحو المراتب الأولى، تساعده في ذلك ابتسامته الجذابة، وحيوته الظاهرة، وكانت رقصة الـJive   على أغنية Rock Around the clockمناسبة له ولشخصيته المرحة والمحبّبة إلى القلوب.

الممثلة كارمن لبّس لم توفّق كثيراً في الـFlamenco على أغنية Habanera، وبدا الإنزعاج واضحاً على وجهها عند تلقّيها علامات لجنة التحكيم، فكارمن تعشق الكمال وتكره الفشل، ولا تريد لحلم الصبا الذي بدأ يتحقق أن ينتهي بسرعة.

الممثل غابرييل يمّين أهضم النجوم على الإطلاق، ورقصه الـDisco هذا الأسبوع مع شريكته كاريل ورديني على أغنية Stayin’ Alive، أقام الجمهور ولم يقعده، والكلّ أجمع أنّ غابرييل غير كل النجوم، وصاحب سحر وحضور مختلف على المسرح.

رغم كلّ القوة التي تحملها أغنية تانغو الحرية، لكن النجم محمد عطيّة لم يوفّق في إقناع لجنة التحكيم برقصه التانغو الأرجنتيني لشدّة تأثّره بكلام الأغنية وبما تحمله له من ذكريات الثورة، فكان أن أهدى الأغنية كلاماً، لحناً ورقصاً إلى كلّ المطالبين بالحرّية في كل العالم العربي.

النجمة رين أشقر كانت تضجّ حيويةً في رقص الـCharleston على أنغام Crazy stupid love، ويُحسب لرين أنها تبذل مجهوداً اسبوعياً، وشخصيتها واضحة في الرقص.

أما الممثلة داليدا خليل فكسبت الرهان مرّة أخرى، وحافظت على مستواها وعلى علاماتها العالية، ورقصت مع شريكها عبدو دلّول الـAmerican Smooth على أغنيةBig spender.

رغم الرومانسية العالية التي يتوق إليها الجمهور في رقص الـRumba، لكن ملكة جمال مصر أمينة أشرف لم توفّق في تقديم جرعة الرومانسية المطلوبة، فأفقدت الـRumba على أغنية مروان خوري “وافترقنا” القليل من بريقها.

تجدر الإشارة إلى أنه في نهاية كل سهرة، سيتم استبعاد نجم أو نجمة، ومجموع العلامة التي تُعطى لهم من قبل لجنة التحكيم تشكل 50% من مجموع العلامة النهائية، أما الـ50% الباقية فيقرّرها الجمهور عبر التصويت المباشر.

يعرض Dancing with the Stars كل أحد بتمام الثامنة والنصف مساءً عبر الـMTV، النهار المصرية وFox Movies من تقديم كارلا حداد ووسام بريدي، من إخراج باسم كريستو، وإنتاج وإشراف جنان ملاط، وشركتها IPRODUCTION.

IMG_6208 IMG_6290

IMG_6762 IMG_6785

IMG_6915 IMG_7021 IMG_7214 IMG_7313 IMG_7394 IMG_7597 IMG_7691 IMG_8130

IMG_8004 IMG_8070

 IMG_8159 IMG_8285

IMG_8366 IMG_8607

IMG_8810

IMG_8877 IMG_8948

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: