أخبار المشاهير عالم الفن

عامر زيان حلّ ضيفا” راقيا” ومميزا” على “حديث البلد” وهذا أبرز ما صرح به!

حل النجم عامر زيان ضيف راقي ومميز على برنامج “حديث البلد” مع الإعلامية منى أبو حمزة يوم الخميس 12 أذار عبر قناة ال MTV اللبنانية، وشاركته الحلقة وزيرة المهجرين اللبنانية أليس شبطيني التي عايدها بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي صادف 8 أذار، وتمنى أن يتفعل دور المرأة سياسياً في لبنان، وأعرب عن فخر اللبنانيين بها، مشيراً إنه يتشرف بحلوله ضيف إلى جانبها وغنى موال لها بهذه المناسبة، وهي بدورها قالت لعامر نحن نفتخر بك أيضاً وبموهبتك وقالت له “الله يزيد من أمثالك” أنت صورة عن لبنان.

بداية” تحدثت منى عن إنطلاقة عامر التي بدأت مع المخرج الكبير سيمون أسمر وعن مشواره الفني منذ العام 2009 مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات المنتجة لأعماله الفنية ، والألبومات الغنائية الثلاثة التي في رصيده: “دنية عشاق” (2011) / “العقلية الشرقية” (2013( وألبومه الجديد الذي صدر مؤخراً ” 2015Amer Zayan  ” .

خلال البرنامج تحدث عامر عن الأغنية التي صورها “رح غني الليلة” من إخراج وليد ناصيف الذي صوّر له العديد من الكليبات، ثم تم عرض Music Story تتضمن أغنيات زيان الضاربة : “إبن معلم”، “عم أسس حالي”، “العقلية الشرقية”، “بلا بلاك” و ” بس بس كافي”، ثم عرضت منى ألبوم “عامر زيان 2015” على الشاشة وتكلمت عنه وعن أغنياته التسعة المنوعة بين اللهجات : اللبنانية والخليجية والعراقية، وعن غلافه، هذا وتمنى عامر أن ينال ألبومه الجديد إعجاب الناس.

عامر خصّ برنامج “حيث البلد” بصور حصرية من كليب أغنية “يالليله الما نمتا” عُرضت للمرة الأولى من كلمات أريج ضو وألحان سليم سلامة وتوزيع روجيه خوري.

وضمن سياق الحلقة قال عامر إنه يتمنى من كل قلبه إذا أرادوا السياسيين في لبنان أن يتفقوا على إسم ليكون رئيساً للجمهورية يكون الأسم الوزيرة أليس شبطيني لأنها تستحق وتابع حديثه قائلاً: “هيك بخلصونا من مشاكلهم ويتفعل دورة المرأة أكثر”.

أبو حمزة أجرت مع زيان مقابلة سريعة وخاصة تحت عنوان “الحب”:

منى: “معقول الحب يخليك ما تنام لثلاثة أيام”؟

عامر: “نعم معقول”

منى:  “معقول الحب يخليك تحلق شعرك كلو”؟

عامر: “لا”

منى: “معقول الحب يخليك تعيش بهونولولو”؟

عامر: “لا”

منى: “معقول الحب يخليك تخسر كل مصرياتك”؟

عامر: “لا”

منى: “معقول الحب يخليك تعتزل الفن”؟

عامر: “لا. أكيد لا”

ثم أخد عامر كارت البرنامج الأبيض الذي جاء فيه : “إستعير موبايل نعيم، وإتصل بالرقم الذي تحفظه غيباً”، أخذ عامر هاتف صديق البرنامج نعيم حلاوي وإتصل بصاحب جريدة الديار الأستاذ شارل أيوب حيث تبادلوا التحية هذا وطلبت أبو حمزة من أيوب أن يحل ضيفا” على حديث البلد مشيرة إن إطلالته السابقة كان لها وقعها الخاص والجميل.

في الختام شكر زيّان أسرة برنامج حديث البلد على هذه الإستضافة وعبّر عن سعادته بوجوده بينهم..

Amer Zayan - Talk Of The Town (1)

Amer Zayan - Talk Of The Town (2)

Amer Zayan - Talk Of The Town (5)

Amer Zayan - Talk Of The Town (7)

Amer Zayan - Talk Of The Town (11)

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: