تعيش النجمة سابين في الفترة الراهنة حالة من النجاح والنشاط الفني الكبير، حيث إنتهت من تصوير أغنيتين “طلقني” من كلمات وألحان سليم عساف، وتوزيع داني حلو، و “يوه” من كلمات عبدالله الملحم، ألحان المحب، وتوزيع أحمد الأسدي، ويذكر إن الأغنيتين المذكورتين تحتلان المراكز الأولى عبر أثير الإذاعات، وتحققان نجاحاً كاسحاً.

تم تصوير العملين في لبنان: “طلّقني” مع المخرج سعيد الماروق على مدار يوم واحد بتاريخ 2015-03-06 في (استديو كونكريت 1994 – بيروت)، فيما صورت “يوه” مع المخرج فادي حداد يومي الأحد 8 أذار في (منطقة البلمند)، والإثنين 9 مارس في (منطقة كفرذبيان / مطعم سيف البحر-  جبيل /  مسرح الحكمة الجديدة).

سابين التي تُعد من أكثر النجمات الشابات نشاطاً ونجاحاً وتميزاً وتجدداً على الساحة، سوف تفاجئ الناس وجمهورها في هذين الكليبين من ناحية إطلالاتها فيهم وقصتهم الاستثنائية التي تم تنفيذها بطريقة وبتقنيات عالمية وعالية جداً. سيتم نشر صور حصرية من العملين فور جهوزهم.

هذا وتطير سابين إلى ألمانيا حيث ستحيي هناك حفل كبير تقدم فيه باقة من أجمل أغنيات ألبومها “STOP” الذي يتصدر بالعديد من متاجر الموسيقى بالعالم العربي.

A_57949 (1)

A_57808

Sabine

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: