(TBWA\RAAD)أعلنت مجموعة تي بي دبليو ايه\رعد

، وهي إحدى الشبكات الإعلانية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا، عن تعيين رضا رعد في منصب المدير العام التنفيذي للمجموعة بعد ان كان يشغل منصب المدير التنفيذي للعمليات قبل تسلمه مسؤولياته الجديدة.

و قد جاء هذا الإعلان على لسان رئيس مجلس إدارة  تي بي دبليو ايه\رعد ، رمزي رعد، بحضور تروي روهانين، الرئيس و المدير العام التنفيذي في تي بي دبليو ايه العالمية ووفد كبير مرافق من المسؤولين البارزين في المجموعة من كافة انحاء العالم، خلال حفل خاص أقامته الشركة بمناسبة الذكرى السنوية الـ15 لإطلاق عملياتها في الشرق الأوسط و شمال افريقيا.

بدأ رضا رعد حياته المهنية مع الوكالة بعد فترة قصيرة من ابرام الشراكة في الشرق الأوسط، وبرز كأحد اللاعبين الرئيسيين اللذين ساهموا في إحداث تحولات لافتة في الوكالة الإعلانية نقلتها من مجرد وكالة صغيرة في دولة الإمارات يعمل فيها أربعة أشخاص إلى واحدة من مجموعات الاتصالات المتكاملة الرائدة في المنطقة حالياً. كما ساهم رضا رعد في إنجاز استراتيجية توسع المجموعة من خلال إضافة خدمات جديدة شملت التلاقي المباشر مع المتسوقين

(Integer Shopper Marketing)

، كيتشام\رعد للعلاقات العامة وشبكة الفنون الرقمية التابعة لـ تي بي دبليو ايه (DAN).

قد احتفلت الوكالة بالذكرى السنوية الـ 15 لبدء عملياتها و تطورها السريع لتصبح واحدة من أكثر المجموعات الحائزة على العديد من الجوائز الإبداعية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقال رمزي رعد، رئيس مجلس إدارة المجموعة بهذه المناسبة: “إنني على ثقة تامة بأن رضا سيقود شبكتنا الإقليمية التي تشمل 15 وكالة توفر الخدمات المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويعمل فيها أكثر من 1000 موظف، للدخول في مرحلة جديدة من النجاح والتألق. تعتز وكالة مجموعة تي بي دبليو ايه\رعد بشراكتها مع عديد من الشركات العالمية و العربية الرائدة كشركة نيسان (Nissan) ومؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري وفيليبس (Philips) وهنكيل (Henkel) ومؤسسة قطر والمراعي وبنك ستاندارد تشارترد (Standard Chartered Bank) والعديد من العلامات التجارية الأخرى.

وتسعى المجموعة لمضاعفة جهودها في المملكة العربية السعودية ومصر ومواصلة مساعيها لتعزيز عملياتها في الإمارات حيث يقع مقرها الرئيسي. وقال رضا رعد: “ننطلق بقوة و بالجهوزية اللازمة لتحقيق المزيد من النجاح خلال الـ 15 عاماً المقبلة، بتركيز أساسي على التطبيقات الرقمية وتطبيقات الهواتف الجوالة وتوليد محتويات مميزة لعملائنا وعلاماتهم التجارية. ومن خلال خبراتنا المؤكدة في خدمة الثقافات المحلية وشعوب دول المنطقة، سنواصل العمل بجد لنكون الشركاء الموثوقين لعملائنا ونقدم القيمة المُضافة لهم، كما سنعمل لأن نكون مجموعة الاتصالات الأكثر إبداعاً ونشاطاً في أخذ زمام المبادرة في المنطقة”.

مجموعة تي بي دبليو ايه\رعد هي شراكة بين مجموعة رعد و تي بي دبليو ايه العالمية وهي من أكبر الشبكات الإعلانية عالميا إذ تجمع 258 وكالة المتكاملة حول العالم، وتتمتع بخبرات هائلة في كافة المجالات الإعلانية و التسويقية.

و قد اجرى الرئيس العالمي والمدير العام التنفيذي في تي بي دبليو ايه العالمية ، تروي روهانين،  خلال زيارته لدبي لقاءات مع عدد من العملاء الرئيسيين. وقال روهانين بهذه المناسبة: في تي بي دبليو ايه،  نستخدم فلسفتنا الإبداعية للتغييرالمعروفة بإسم (DisruptionⓇ)، وتمثل هذه طريقة العمل وسيلة للتميز في منطقة الشرق الأوسط كما حدث في جميع الأسواق العالمية الاخرى”. و قد ختم روهانين تعليقه قائلاً “إننا في غاية التفاؤل والسعادة للاستفادة من الفرص المذهلة في هذه المنطقة”.

Troy Rhuhanen

Reda Raad

L to R Reda Raad, Troy Rhuhanen, Ramzi Raad

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: