عالم المنوعات متفرقات

توتال لبنان تهتمّ بالمرأة وتعتني بسيّارتها

 للسّنة الثّالثة على التوالي، تكرّس توتال لبنان شهر آذار للنّساء من خلال دعوتهنّ للمشاركة في نشاطات مخصّصة لهنّ. فاستقبلت توتال لبنان في 21 آذار 2015 ثماني نساء في محطّة توتال BHV

، من بينهنّ ثلاث كاتبات مدوّنات، لكي يشاركن في تدريبٍ  خاصّ. في الواقع، قدّمت لهنّ توتال لبنان فرصة الخضوع لدورة تدريبيّة عن محرّك السيّارة قام بها اختصاصيّ كما اطّلعن على القواعد الميكانيكيّة الأساسيّة للتصرّف كالمحترفات في حال انقطاع السّيارة أو تعطّلها!

وفي نهاية التدريب، تلقّت المشاركات مجموعة من منتجات العناية بالسّيارات من توتال، بالإضافة إلى مجموعة من مستحضرات التّجميل وهدايا عديدة. كما غادرن المكان في سيّارات تبرق نظافة بعد خدمة غسيل السيّارات العالية الجودة التي قدّمتها توتال لبنان للسيّدات.

في السياق عينه، وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة، قدّمت مضيفات، خضعن لتدريب مسبق، مستحضرات تجميل ومنشورات تشرح فوائد منتجات العناية بالسيّارات للنساء في عشرين محطّة تابعة لتوتال في جميع أنحاء الأراضي اللّبنانية، بحيث يصبح بإمكان المرأة الاعتناء بسيّارتها تمامًا كما تعتني بنفسها عادةً!

  

مجموعة توتال

تُعتبر مجموعة توتال من أكبر شركات النفط العالميّة مع نشاطات في أكثر من 130 بلداً كما أنّها تلعب دوراً أساسيّاً في مجال الكيمائيّات. يضع فريق عمل المجموعة المؤلّف من 99000 موظّف كلّ خبرته في خدمة عمليّات المجموعة وتطبيقاتها – أي التنقيب وإنتاج النفط والغاز الطبيعي، التكرير والتسويق، الغاز والطاقات الجديدة، التجارة والمواد الكيمائيّة. تعمل المجموعة للمساعدة على تلبية الطلب العالمي على الطاقة، في الحاضر والمستقبل www.total.com .

وتمارس توتال أنشطتها في أفريقيا والشرق الأوسط عبر سلسلة توريد جميع المنتجات النفطيّة (شبكة محطّات الخدمة وتجارة التجزئة والزيوت ومواد التشحيم ووقود الطائرات والبيتومين والغاز النفطيّ المُسال) في 51 دولة؛ مجموعة توتال هي شركة رائدة في هذا المجال في هذه المنطقة إذ تستحوذ على حصّة سوقيّة تُقدّر بـنسبة 13%. وتوفّر توتال خدماتها لحوالى 1.9 مليون عميل يوميّاً من خلال إحدى محطّات الخدمة الخاصّة بها في المنطقة والتي يبلغ عددها 5.000 محطّة.

شركة توتال لبنان

توتال لبنان هي فرع متكامل من مجموعة النفط والغاز العالميّة الرائدة، وهي اليوم فاعلة في لبنان من خلال شبكة تتجاوز 180 محطّة خدمة ومجموعة واسعة من العملاء من الشركات والأفراد. بحكم تركيزها على الجودة والسلامة والبيئة، إختارت توتال لبنان مراقبة سلسلة التوريد الكاملة وهي حائزة شهادة الأيزو 9001 والأيزو 14001.

Formation femmes (1)

Formation femmes (2)

Formation femmes (3)

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: