عالم الموضة موضة كل يوم

تقنية أديداس ألترا بوست تجعل رياضة الجري أفضل من أي وقت مضى

كشفت أديداس عن تقنية “ألترا بوست” (Ultra Boost) وهي أحدث ما أطلقته أديداس كتطوير لتقنيتها الرائدة “بوست” ذات أعلى مردود لاستعادة الطاقة في القطاع (Energy Return). وتجمع ألترا بوست بين النظام الشامل للابتكارات وتقنيات التكيف التام لتتيح للعدائين رياضة جري أفضل من أي وقت مضى.

SS15_Boost_PR_FW_Neon_3x2 

وبعد سنوات من البحوث والاختبارات التي أجرتها أهم المؤسسات الهندسية تمكنت أديداس من تطوير مجموعة من الابتكارات لتسخير القوة الهائلة لتقنية بوست للوصول إلى أعلى ما يمكن من استعادة الطاقة (Energy Return). إن تقنية ألترا بوست تلبي متطلبات كل العدائين من خلال توفيرها استعادة الطاقة والدعم والثبات والراحة والأناقة.

SS15_Boost_PR_App_M_3x2

أقصى حد من استعادة الطاقة

تتضمن “ألترا بوست” طاقة أكثر بنسبة 20% من بوست التي تقدم أداءً ثابتاً تحت أي ظروف أو عدد غير محدود من الكيلومترات ومن موسم إلى آخر. وعن طريق استخدام الآلاف من كبسولات الطاقة الفريدة من نوعها، فإن تقنية بوست تستعيد الطاقة التي تضيع عادة في الأحذية التي تستخدم مادة EVA التقليدية. وتقدم تقنية بوست الدعم والتوجيه لمشية العدّاء من دون التضحية بالطاقة التي تقدم لك تجربة جري أفضل من ذي قبل.

 

وفي معرض تأكيده على أن الابتكار في الأداء الرياضي هو جوهر عمل العلامة التجارية أديداس، قال إيريك ليدتكي، عضو مجلس الإدارة والمسؤول عن العلامات التجارية: “تأتي ألترا بوست تتويجاً لسنوات من العمل والبحث الدقيق لإنشاء حذاء جري أفضل من أي وقت مضى. وقد جمعت أديداس أحدث ما لديها من تقنيات لإنشاء حذاء رائد في القطاع يمتاز باستعادة الطاقة إلى جانب قدرة غير مسبوقة على التكيف والراحة”.

SS15_Boost_PR_App_F_3x2

الراحة المتكيفة

من خلال أحدث البحوث أدرك فريق الإبداع لدى أديداس أن قدم العداء يمكن أن تزداد عرضها بمقدار 10 ملم أو أكثر أثناء الجري. وعند مقاومة هذا التمدد فإن ذلك يؤدي إلى عدم الراحة وحصول احتكاك وربما إصابة أثناء الجري وظهور البثور. ولا تسمح التقنيات التقليدية للقدم أن تتمدد بشكل طبيعي، وعلى عكس ذلك فإن ألترا بوست تستخدم Primeknit من أديداس لتسمح بالتمدد الطبيعي للقدم مهما كان شكلها. وتتميز طبقة Primeknit بكونها متجاوبة ودافئة، وتتكيف تلقائياً أثناء حركة القدم. ويؤدي ذلك إلى تحسين الراحة والدعم مع التقليل من مخاطر الغضب والعنف.

تسخير الطاقة

تتمتع ألترا بوست بميزة النعل المطاطي المبتكر (Stretch Web outsole) الذي يتكيف ويتحرك مع القدم. ويتمتع بتصميم مثقّب مرن أنيق لتسخير طاقة بوست من دون قيود على الجودة من أجل ركض مفعم بالطاقة.

SS15_Boost_PR_FW1_LED_3x2

دعم فائق

تمتاز ألترا بوست بتصميم جديد تماماً لكعب الحذاء يحرر حركة وتر العرقوب بشكل كامل، وقد ضبطت الحواف الخارجية للكعب كي تحضن القدم وتتكيف مع التمدد الكبير للعرقوب، بالإضافة إلى بطانة جديدة خفيفة كالريشة تتكيف بشكل طبيعي مع قدم العدّاء لتقدم لها الراحة التي تناسبها.

كما تتضمن تقنية ألترا بوست نظام توريزون (TORSION®) ثنائي الكثافة ضمن نعل الحذاء لتأمين حركة أكثر استقلالاً بين الكعب ومقدمة القدم وبالتالي استقراراً فائقاً.

SS15_Boost_PR_FW1_3x2

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: