عالم الفلك

أبرز الاحداث الفلكية للأسبوع المقبل !

توقعات جاكلين عقيقي

10847844_872813579438192_7556905608337108661_n

مشاهير برج الحمل

ناديا الجندي—فرات جليك

 

مواصفات برج الحمل

الحمل لديه إبداع وتفكير عميق , لو تساعده الظروف سيكون له بصمته الخاصة والمميزة ولكن لعبة الحظ لها تأثير واضح في مسار حياته .ينجح في دور المستشار والناصح بعيدا عن كل ادعاء أو تكلف , يتأثر كثيرا إذا لم يقدر علي المساعدة .الحمل صعب في الحب والعشق لذا يجب إن تكون فتاته مميزة أو صابرة جدا الحمل فنان بطبعه مما يعني انه مزاجي فمرات تجده يتوق إلي الحب والدلال ومرات يضرب الأرض برجله وكأنه يريد تحرير العالم , لا يطيق الحبس , عاشق للحرية , وهذا ما يفسر مغامراته العديدة في عالم العاطفة ولن يثبت حتى يجد الفتاة التي تكون له أما وامرأة وسيدة عاشقة الحمل من أكثر الاشخاص الذين يعرفون إسعاد حبيباتهم من حيث الكرم , الاحترام , العشق وكلام الشعر الحمل لا يستطيع كبح جماحه وليس لديه نفس طويل يريد من حبيبته أن تكون بقربه كل يوم كما يسعي إلي بلورة شخصية حبيبته حسب مزاجه وأهوائه .الزواج يخيف  الحمل ولكن متى تحمل المسئولية فانه يرتبط بعلاقة حميمة مع بيته وأسرته دون التخلي عن استقلاليته والمطلوب من زوجته أن ترسم له في كل يوم صورة جديدة لها , يعشقها .

 

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع

 

يسجل هذا الاسبوع انتقال عطارد الى برج الحمل لينضم الى مجموعة الكواكب التي تتنقل في برج الحمل فيحمل الى هذه المواليد الثقة بالنفس ويجعلك ماهرا في التعاطي مع الاخرين سواء في عملك ام في حياتك الشخصية فقد تحرز ارباحا كثيرة وتذخر ليومك الاسود.

 

كما يسجل هذا الاسبوع انتقال المريخ الى برج الثور الترابي فتكون تاثيراته صارخة تجلب الحوادث والمتاعب والمخاطر وتشعر بالارهاق كأنك تتسلق جبلا خاصة في المجال المهني لا تتوقع العجائب وكن واقعيا حاذر من نوبات الغضب والعدائية فقد تتهم بالشراسة والعناد هذه التحذيرات  لكل من مواليد العشرية الاولى والثانية.

 

الخبر الاهم هو الخسوف الجزئي الواقع في برج الميزان يوم 4 نيسان ابريل حيث يكتمل القمر ويؤثر عليك مباشرة ما قد يعني بعض التغييرات وقد يعني تغييرا يحصل في امورك الشخصية او في مجال عملك ما يستدعي الانتباه الى صحتك وسلامتك..

كما تسجل الاجواء الفلكية  في بداية الاسبوع مثلثا ناريا بين القمر بالاسد والشمس في الحمل لذلك ومن المفروض على الابراج الحمل الاسد والقوس الاستفادة منفن فرص آتية ومن  المعطيات الايجابية والحظ الذي يهبك ما ترغب.

 

الحمل

برج الحمل

مهنياً: يقدّم لك الحظ فرصة مناسبة لتحسين للتقدّم على بعض المنافسين، فلا تقف متفرجاً بل عبّر عن افكارك بثقة. تشجّع وشارك فعلياً في النشاطات.لا تختبىء وراء شكوكك بل حان الوقت للتخلّص منها لأنّها العائق الاساسي لأي نجاح. إقبل بالمسؤوليات الجديدة. لا ترفضها لأنّ طاقتك كبيرة تؤهلك لخوض المعارك بنجاح. لكنّني انصح لك تنظيم أيامك جيّداً كي تكون واعياً تماماً وحاضراً لتأدية الواجبات بدقة وفعاليّة. ابتعد عن الجدال على انواعه. ركّز على أهدافك العالية لعلك تستطيع إنهاء العام بشكل سليم وناجح. يكون الأسبوع استثنائيًّا لناحية الحظوظ والفرص. 

عاطفياً: الظروف الحالية تبشّر بالتحسّن وبالعودة الى احضان الحبيب مع  بوادر حلول وتسويات مرضيّة جداً، تقرّب وجهات النظر وتلتقيان حول نقاط مشتركة جديدة. إنها فترة مناسبة جداً لإعادة اللحمة الى الروابط والمصالحة. لن تعاني ايّ تدخل سلبيّ، بل الاجواء خالية من التشنجات. لذلك لا عذر لديك للامتناع عن اي تقارب وتودّد اذا كانت العلاقة متأرجحة. أمّا العلاقة المتينة فتصبح أكثر متانة وتعيش ايام رخاء وهناء.

 

الثور

برج الثور

مهنياً: قد يتآمر عليك الحظ من خلال أعداء ومنافسين، كما قد تعاني ضغوطاً مختلفة تسبّب لك الأرق والتعب وربما القطيعة. أنت مهموم ومُرتبك ومُعرّض لارتكاب الأخطاء بسهولة. تفتقر الى التركيز والتحليل المنطقي الهادئ، وذلك لأنك متوتّر وتصيب كل من حولك بالتوتر ايضًا. ابتعد عن الأجواء المشحونة ولا سيّما عن الضجيج والفوضى والأماكن الخطرة. تجنّب الجدال لأنك خاسر لا محالة. لا تتعدَّ أحدًا فأنت غير قادر على تجاوز الآخرين ولا على احتلال مواقعهم، بل على العكس تمامًا، ستعرّض موقعك للخطر.   

عاطفياً: تنفتح أمامك الأبواب ويسهّل القدر خروجك من مرحلة العزوبية. تدعمك التاثيرات الفلكية من كوكب الزهرة اوتشجّعك على تلبية الدعوات. وعلى الأرجح يلفت نظرك شخص مختلف عن محيطك تجد فيه خصالاً غامضة ترغب في اكتشافها واختبارها.يكون اسبوعا شيّقاً للعازب الذي لن يشعر بالوحدة أمّا سعيد الحظ فقد يصل به الأمر إلى الارتباط والاستقرار.بالنسبة إلى الثور  المرتبط فهو يعيش اياما جميلة يتكاتف معك الحبيب ويدعم قضيتك ويساعدك على إيجاد حلول إذا كنت تبحث عنها.

 

الجوزاء

برج الجوزاء 

مهنياً: تشير الاوضاع الفلكية الى تحسّن ملموس وإيجابي في سمائك، إذ  ان وجود الكواكب في  مواقع تناسب طاقتك فتتعاطف معك تدريجياً حتى تلازمك وتتآمر معك كليّاً. كما تساهم هذه الاخيرة في تلطيف الاجواء وحتى بالمصالحة وترتيب العلاقة العامة.اسبوع  مناسب لاتخاذ خطوات جريئة وجذرية نحو التغيير. آن الأوان لإزالة العراقيل ولتعزيز الأوضاع الشخصية والمهنية. لا تتوقّف مطوّلاً عند الخلافات، بل إعمد الى حلّها فورًا وتابع المسيرة. بإمكانك تجاوز المحن بأعصاب باردة وفكر ناضج. لذلك عليك الإسراع للمصالحة وتبادل المعطيات والمساومة.

عاطفياً: يخف الوهج العاطفي وتكثر المشاحنات  وتظهر الخلافات والاختلافات وتهيمن المصالح المالية على تفكيرك وقد لا تسلم العلاقة الجديدة من التوترات وربما تسود الهواجس والتشنجات لتسبب النفور والجفاء. أما العلاقة المتينة فقد تعيش بعض اللحظات الصعبة لكنها لن تتأثر ومن الضروري معالجة الأمر بواقعية وحكمة. فيما العلاقة المتأرجحة مهددة بالتراجع أو القطيعة.

 

السرطان

برج السرطان

مهنيًّا: لا شك ان هذا الاسبوع يحمل مفاجآت كثيرة وعزيمة لا تقهر بحيث تطرأ تغييرات مهمة تسمح لك باستعادة موقعك أوحتى التقدم الى موقع أفضل. تستعيد السيطرة على الاوضاع وذلك بقوة ذكائك وهواجسك الناشطة وتصرفاتك الحكيمة. تعيش لحظات محرجة في بعض أقل الأيام حظًّا، ولكن الأمر لن يكون خطرًا على موقعك شرط التحلي بالهدوء التام. إن سماء العلاقات صافية وهي بالتالي تسمح لك بالتقارب مع الكثيرين اذا لم يكن مع الجميع. 

عاطفيًّا: تتلقى علامات الحب والاعجاب وتمارس سحرك بصورة  استثنائية وتكسب القلوب قد تقع في غرام الشريك مجدداً بسبب غياب ضغوط نفسية شخصية ونظراً إلى قدرتك على استيعاب آراء الحبيب المختلفة لآرائك. أجل، أنت منفتح على الجميع ولا سيما على الحبيب وتريد إرضاءه بعد أن أسأت إليه ربما في الشهر الماضي. وأعتقد أن محاولاتك ستكون ناجحة جداً. امّا اذا كنت عازبًا فقد تعرف لقاء مهمًّا قادرًا على قلب حياتك العاطفية رأسًا على عقب.

 

الاسد

برج الأسد

مهنياً: ترحّب بك  المثلث الفلكي الناري ويعزّز شعبيتك وحظوظك مجدداً. تتحسن الأجواء للتنويع وللخروج من الروتين. وبالرغم من تعدد الاتجاهات تنجح بإدخال عنصر المرح والحماسة الى حياتك وبالتالي ينتعش محيطك العائلي والعاطفي والمهني بالعدوى! بحيث يؤمن لك هذا الاسبوع  حماية واستقرارًا. ترتاح وتطمئن الى عودة الحياة لطبيعتها بعد ان خضت معركة اوأكثر أخيرًا. تدخل اذًا في مرحلة إيجابية وبنّاءة فتثمر جهودك وتحصد غلالاً مميّزة لتبدأ مرحلة جميلة ومثمرة تفتح امامك ابواب الشهرة والنجاح . 

عاطفياً: تلتقي وجهات النظر مرّات عديدة لكنّها تختلف مرات أخرى فيواجهك الحبيب بتساؤلات واستفهامات ويطالبك بتبريرات وتوضيحات. يدعوك الفلك الى التروي وعدم الذهاب باوهامك بعيدا إذا كنت تقدّس العلاقة وتحترمها لا مشكلة لديك في تقدم كل ما يطلبه منك الحبيب أو تتطلّبه العلاقة. مقوّمات عديدة داعمة للسعادة وللاستقرار، فلا داعي إلى الخوف أو القلق.    

 

العذراء

برج العذراء

مهنياً: تواجه هذا الاسبوع معاكسات وتقلّبات تتناول صعداً مختلفة من حياتك قد يكون التسرّع في اتخاذ مواقف علنية وجريئة أمر دقيق، ومن المستحسن عدم اتخاذ أي قرار تحت وطأة الضغوط أوالغضب اوالحزن أي تحت وطأة تأثيرات سلبية. ومن الضروري عدم السير عكس التيار مسبّباً لنفسك تحديات وعداوات أنت بغنى عنها. لا تراهن على النجاح بل ابتعد عن التحديات كلياً وراقب من بعيد. قد تشعر ببعض الاضطراب أحياناً وأدعوك إلى التروي وعدم تخطي حدودك، تبالغ أحياناً في انفعالاتك أواندفاعك  أعصابك. أوانتقادك، فكن منتبهاً لهذا الأمر وتمالك

عاطفياً: تتمتّع بجاذبية قصوى وبسحر أخاذ ونظرات عميقة وغامضة. تعيش لحظات عذبة جداً ومليئة بالأفراح سواء أكان مع شريك حياتك أم مع الحبيب. أجل هناك انسجام تام في الأجواء، وستلاحظ كيف أن الحبيب يسعى دائماً الى إرضائك وتلبية رغباتك. كما تتحكّم في مجرى الأمور، ولذلك لا داعي إلى التعامل مع الآخرين بقسوة أوجفاء.

  

الميزان

برج الميزان

مهنيًّا: تشجعك الكواكب الزهرة والمريخ والمثلث الفلكي الناري على اتخاذ خطوات مهمة جداً وعلى بدء مشاريع جديدة تتطلب مناسبة وكافية للانطلاق تتمتع بمعنويات عالية وقدرة على مواجهة المستحيل بنجاح، أنت خصم قوي جداً وتسبب إرباكاً وخوفاً على الفريق الآخر. اسبوع بنّاء ومثمر وكأن القدر يتآمر مع الحظ ليخدما مصالحك بامتياز. مكاسب مادية وشخصية مهمة تبدأ بالظهور من اليوم الأول. كما ان شجاعتك تلفت الأنظار وتسلّط عليك الأضواء فتبرز وتتفوّق على الآخرين بأشواط كبيرة 

عاطفياً: تصبح الأجواء هادئة مسالمة ولطيفة ويحلولك الاجتماع بالحبيب والعودة الى احضانه. أنت رومانسي جدًّا فلا تبخل بعواطفك ولا بإطرائك. استغل الفرصة الثمينة لتقوية الروابط ولطرد الهواجس من رأس الحبيب ورأسك ايضًا, تكسب القلوب وتشارك في الحفلات والدعوات وتكون النجم الذي يلفت الانظار بحضوره ,ان سلاحك هوالابتسامة يا عزيزي وسيكون سلاحاً قاهراً وجباراً.

  

العقرب

برج العقرب

مهنيًّا: بداية اسبوع متقلب، عليك تفادي ارتكاب الاخطاء الكبيرة التي قد تغيّر مصير وظيفتك أومصالحك. إذا كنت موظفاً تجنّب الاحتجاج والتذمر، فملاحظاتك المتكررة قد تبدأ بإثارة الاستياء من حولك وضدك. تمالك نفسك اذا كنت منزعجًا فترة سلبية وقد تظهر خلالها قرارات حاسمة بشأنك. لا تتأخر عن مواعيدك حتى لوكانت الاسباب وجيهة.انطلق باكرًا الى عملك وكن من الاوائل الواصلين الى المكتب مبتسمًا ومتحمّسًا. إيّاك والتذمّر، وصدقني سوف تصل تلك الملاحظة السلبية الى آذان المسؤولين لذلك احتفظ بها لنفسك.

عاطفياً: لن تستطيع التهرب من الواجبات تجاه الحبيب أوالعائلة. الضغوط الشخصية كثيرة وعلى الأرجح ليس لها علاقة بالحبيب ولكنك لسبب أولآخر تنجح في صبّ نار غضبك عليه وفي إلقاء المسؤوليات على عاتقه. انه اسبوع سلبي والجو فيه يكون متوتّرًا وقد تخطىء بكلمة أوانتقاد. فكُن منتبهاً إذا أردت الحفاظ على سلامة علاقتك. أنصح لك تجنّب الخلافات كلياً لأن الوضع حساس جداً وحافل بالمخاطر المحدقة باستمراية العلاقة.

  

القوس

برج القوس    

مهنياً: تنعم هذا الاسبوع  بالسلام الداخلي ويطمئن بالك الى أن كل الامور تسير وفق الأصول والطبيعة. تنمواعمالك بشكل تصاعدي وسريع نحوالقمة. وتسجّل نقاطاً عديدة لمصلحتك، فالكواكب تدعم خطواتك وطموحاتك فتجد أنها تسير بشكل تلقائي ومرض جداً.تقوم بخطوات ممتازة وتنتصر على مخاوفك لتقهر المشكّكين بقدراتك. أنت تملك بالفعل كل مقومات النجاح، وعزيمة وإيماناً وحماسة، وبالتالي تستطيع تحقيق أهدافاً متعدّدة وفي المقابل تتوصّل إلى تطور مهمّ، إذ تلمس تغييراً في اتجاه الرياح، لتصبح مؤاتية ومشجّعة. 

عاطفياً: تقوى حظوظك هذا الاسبوع ، فإذا كنت تعاني بعض المشاكل أوالهواجس، اطمئن، لأنها ستختفي كلياً. تصفوالسماء كاشفة الستار عن تعاطف متبادل بين الطرفين. تغمرك الحماسة وتدفعك العواطف الى العطاء والتضحية. قد تتنازل من أجل حبيبك ولن يخذلك هذا الاخير، بل تكون سعيداً الى جانبه إذ تغمرك السعادة وراحة البال.

 

الجدي

برج الجدي 

 مهنياً: تتمتّع بطاقة مميّزة تؤهلك لاجتياز الامتحانات بدون صعوبة. تلتقط انفاسك وتستريح من ضغط فلكي طال ميادين كثيرة من حياتك لتطل على فترة واعدة من الامال الجديدة فتسوي مشاكل عالقة وتلاحظ تطوّر الأوضاع، بحيث تحصد النتائج المهمة وتتقدّم خطوات كبيرة عوض مراوحة مكانك. إن ارتباطاتك هذا الاسبوع  مثيرة للاهتمام فهي تفتح لك باباً مهماً حتى لوكان في السابق موصداً بوجهك، أوقد تتعرف إلى شخصية نافذة تدعمك وتقف إلى جانبك في المستقبل القريب.

 عاطفياً: إنه   اسبوع  مثمر استثنائي يدعوالى التعاطف مع الحبيب الذي يقدّم لك التّعاطف والدعم. أمّا اذا كنت عازبًا فإنها فترة مناسب للخروج للقاء الناس والتعارف. تنسجم بسهولة مع مواليد برجك الأجواء رومانسية بامتياز تحت تأثير زيارة الزهرة لبرج الثور الصديق  تنشط المصالحات واللقاءات الرومانسية وتكون الأفراح عامرة.

 

الدلو

برج الدلو 

مهنياً: حذار القطيعة والفشل! لا تعرّض جهودك للفشل ونجاحاتك للزوال! إنه   اسبوع  صعب ومُتعب ولا سيّما إذا كنت تعاني حالياً مشاكل وعقبات. تشعر بالأرق والقلق والاضطراب فلا تجازف بمصالحك ولا بعلاقاتك، بغضّ النظر عن عمرك وحقل اختصاصك. فحتى الطالب معرّض للخلاف مع المعلّمين اوالزملاء وربما يفشل في تقديم أداء جيّد. الطباع متقلبة وقد تفشل في تهدئة أعصابك ساعة الضرورة. تجنّب السرعة وابتعد عن المجازفات من أي نوع كانت. 

عاطفياً: لا تفاجأ بكثرة المشاجرات اوالالتباسات لن تكون الأمور سهلة وعليك أن تجد حلولاً معتدلة ريثما تنجلي الغيوم. قد تحزن لعدم تجاوب الحبيب معك وحتى من إهماله لمتطلباتك المعتادة. لكن الأمر ليس صعباً وعليك تقبل الأمر الواقع والصبر عليه أمّا إذا كنت عازباً فعليك الانتظار حتى الأسبوع الاول من الشهر الرابع  قبل القيام بجلسات التعارف. 

 

الحوت

برج الحوت

مهنيًّا: هذا اسبوع  مُثمر يقدّم لك فرصًا جديدة لتُحسّن مدخولك وحساباتك اوحتى صورتك لدى المسؤولين. تحملك التأثيرات الفلكية وتشجّعك على أخذ المبادرة والتفاوض حتى النهاية. تأتي المصادفات جميلة لتفتح امامك آفاقًا واسعة، كما تحظى بفرصة مميّزة لتسجيل هدف مهمّ لكن عليك التيقّظ والوعي الكامل. تحلّل بذكاء وتتقرّب من الزملاء وغيرهم وهذا أمر إيجابي لأنه يسهّل المعاملات العالقة وغيرها. 

عاطفيًّا: تتخلّى عن مضايقة الحبيب بهوايات واهتمامات شخصية تمارسها بمفردك أومع الاصدقاء. تُبدي إهتماماً صادقاً برغبات حبيبك وتصغي له باستمرار. عساك أيضاً تتحرّك لمساعدته كي يحلّ السلام مجدداً بينكما. لا تكتفِ بالإصغاء بل قدّم له الحل ومدّ له يد المساعدة. لديك القدرة على إيجاد الحلول لأنك تتمتّع بسلام داخلي يمنحك القوة والانفتاح الذهني.   

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: