توقعات جاكلين عقيقي

10847844_872813579438192_7556905608337108661_n

مشاهير برج الحوت

 

دانيال كريغ—جون بون جوفي

مواصفات برج الحوت

انت مفرط الحساسية في جوانب معينة؛ لأنه بوسعك استشعار حقيقة موقف ما أو الإحساس بتسلسل الأحداث أو قبل أن تتمكن من التعبير عنها بفترة طويلة. قد تعلم يقينًا الخطوة التالية التي سيتخذها الموقف أو المرحلة التالية التي يتطور إليها، ويمكنك دائمًا أن تفوز بفضل صبرك الصامت اللامحدود. إنت فنان بكل ما الفنان من أذواق غريبة وأفراح إبداعية وحالات فشل مؤلمة. ترقص نفسك على أنغام موسيقى لا تستطيع بقية البشرية سماعها ولن تستطيع. هناك بالنسبة إليك موسيقى في العلوم، وشعر في الرياضيات، وعلم في الفن. جميع أناس هذا العالم واحد، ولا تفرقة ما دامت هناك محبة. بالمحبة كل شيء ممكن، وحياتك كلها آلة ينبغي أن تعزف عليها لحن الحب. أنت باطنيّ مكرَّس لتحرير روح البشرية من العبودية. دائمًا ما تكون في خدمة المحتاجين إلى المساعدة والأفراد المحبوسين والأقل حظًّا في الحياة؛ إذ يبدو هؤلاء جميعًا كلهم في عهدتك كما لو كانوا أبناءً لك. يهتدون إليك أو تهتدي أنت إليهم؛ لأنه حيث تكون هناك حاجة إلى تعاطف وحب حقيقيين فلا بد أن يكون الحوت متواجدًا. المنسحقون والمكسورون والعجزة والمجرمون..

أبرزالاحداث الفلكية  لهذا الاسبوع

تتميز عطلة الاسبوع بوجود القمر في برج الجدي يولد اشعاعات فلكية مناسبة تعلن البدء بعمل او تحقيق حلم  لتحصل هذه المواليد على نتائج ايجابية ومشجعة في اعمالها ومشاريعها  الترابي كما ان انتقال الزهرة الى برج الثور يزيل الالتباس  ويجعل مواليد برج الثور الاسد والعقرب اكثر قدرة على توضيح الامور فتتنفس الصعداء وتفرح مع تجارب جديدة وحب او غزل ورومنسية لتنطلق نحو افاقا عذبة وناجحة. هذه التاثيرات الايجابية تطال ايضا مواليدالسرطان والعقرب.

كما سيشهد هذا الاسبوع انتقال كوكب عطارد الى الى برج الحوت المائي ما يعني عودة الهدوء الى الاوضاع الاقتصادية والمالية بعد ان شهدت عاصفة من التقلبات من هبوط وصعود في البورصة العالمية سعر صرف العملات حتى اسعار الذهب واسعار والنفط تاثرت في حالات البيع والشراء, وعلى الصعيد الشخصي قد تطال تاثيرات وتقلبات وجود عطارد في الحوت مواليد برج العذراء والجوزاء بصفة كوكب عطارد كوكبهم الحاكم..

الحملبرج الحمل

مهنياً: ابقى على الحياد ان بداية هذا الاسبوع لا تلائمك يجب أن تفهم هذا الأمر، وأن تضاعف الجهود عندما يكثر العمل، وتتقبّل الجمود عندما يتوقّف كل شيء. ان انتقال الكواكب المريخ والزهرة من برجك تدعوك الى التروي ومضاعفة الحذر والمهم أن تحافظ على مكتسباتك، وأن تضبط أعصابك وحماستك واللّهث وراء مغامرات ومجازفات. لا تعاند القدر إذا شعرت بإرباكات مهنية وأعط إهتماماً أكبر للحياة العائلية. خطّط وحضّر وجد الحلول لبعض المشكلات الطارئة، لكن لا تستعجل شيئاً واعط وقتاً كافياً لكل إنجاز.

عاطفياً: تكون الحركة كبيرة في حياتك العاطفية ، والقلب متأجّج كثير الرغبات. تحبّ حتى الشغف، ويبادلك الشريك العاطفة نفسها. قد يتعلّق الأمر بلقاء مصادفة يغذّي مشاعر قوية باتجاه أحد الأشخاص.. تعيش ارتباطاً شغوفاً وغيرة وتملّكية، أو تبحث عن جديد يدغدغ مشاعرك. يؤدي الاصدقاء دوراً كبيراً في تجييش المشاعر، وتكون الاجتماعات مليئة بالجديد.

الثور

برج الثور

مهنياً: يحمل هذا الاسبوع الاحلام مع توافد الكواكب الى برجك وانتقال عطارد الى الحوت الصديق فتصبح اكثر سلاسة وانفتاحا يحالفك الحظ. قد تعرف انعطافًا كبيرًا وتحولاً يأخذك الى مرحلة جديدة من حياتك، سواء على الصعيد المهني او الشخصي. تعيش أجواء خاصة مليئة بالمتعة والتسلية والتغييرات والمفاجآت. تكثر النشاطات التي تتلاحق بلا هوادة فتشعر بأنّ كل شيء مضاعف، وتضطر في بعض الاحيان الى لجم الحركة وتخفيف النمط، لكي تلتقط انفاسك. تبدو اكثر حرصاً على ما تقول وتفعل فتردع نفسك ايضا وتخفف من انتقاداتك، مستخلصاً درساً من تجارب سابقة.

عاطفياً: تحتفل بجديد مع انتقال الزهرة الى برجك وتذهب بمغامرة استثنائية وتدرك ان الحب اخذ وعطاء وانك، اذا وظّفت عواطفك النبيلة باتجاه الآخر يبادلك العواطف نفسها. إلاّ انك تنتظر الكثير من الآخرين وتبحث عن الأمان في مكان ما يشعرك بالهناء. فقد تلجأ الى الجد والجدة وتحتاج الى حبهما اللامشروط. إذا كنت عازبًا فقد تلتقي الشخص المناسب في اثناء مناسبة عائلية أو في محيط ضيق وشخصي.

الجوزاء

برج الجوزاء

مهنياً: تتنفس الصعداء مع بداية هذا الاسبوع وتدخل مرحلة جيدة  فيكّف التأفف والتذمّر تتكلّل مبادراتك  بالنجاح فتعرف أمورك المهنية أوضاعاً جيدة، وتزداد أرباحك فتتخلّص من بعض الضغوط والديون وتسير نحو عمليات مالية وتجارية ناجحة، كما تخوض مفاوضات تبدو واعدة جداً. إلاّ أنك تصرف أموالاً أيضاً على مشروع شخصي غالٍ على قلبك أو من أجل إسعاد بعض المقربين. تعقد علاقات جديدة وجيدة وتتزوّد أفكارا مهمة، تصغي إلى بعض الاقتراحات وتصوّب أهدافك كما الأساليب، وتبدو ماهراً في عرضك بعض المشاريع ومفاوضاً من ‏الدرجة  الأولى.

عاطفياً: ينتقل الزهرة الى الثور ليخف الوهج العاطفي ويولد بعض الاحتكاكات والشكوك او البعاد فتشعر بالخيبة والكآبة وتتألم بسبب تفاعلات وتجاذبات. قد تدهشك الأحداث وبعض التصرّفات، ويطالبك مقرّبون بما تستغربه فعلاً، فتميل الى الانزواء والتقوقع وتنغلق على ذاتك رافضاً المواجهة. تدرك بعد معاناة، مدى الرابط الذي يجمعك بمن تحب وعدم قدرتك على فكّ الارتباط، ولو كنت تمرّ بحيرة وشكوك.

 السرطان

برج السرطان

مهنياً: تصطدم ببعض الحواجز وتأخر المواعيد، وتضطر الى السكوت أمام كلام مزعج يصدر عن بعض الزملاء والمقرّبين. ما عليك إلاّ الصبر والهدوء وانتظار السماء الصافية الآتية قريبًا، والتي تبدّل الأجواء نهائيًّا نحو الافضل. تتعرقل المساعي والأسفار ربما، وتعيش مواجهات يومية مع الشريك او الطرف الآخر. تثير غضبه او تتصرّف بطريقة لا ترضيه، وربما يكون العكس صحيحًا، ما يجعل الأجواء متشنّجة وخصوصا أنك تميل الى الانتقاد وتوجيه الملاحظات والمواجهات، من دون تحفّظ. كلمة من هنا وردّ من هناك يولّدان نزاعًا وصراعًا قد يبلغ حد العدائية.

 عاطفياً: اعتبارا من هذا الاسبوع ومع انتقال الزهرة الى الثور تشعر ان الامور تنقلب لمصلحتك وتتحرر من عبءوتستعيد توازنك تشارك في نشاطات اجتماعية ناجحة، وتتعرّف الى اوساط جديدة تبادلك الاهتمام والحنان وعلامات الإعجاب والصداقة. تلاقي دعمًا من أحد الأشقاء او الشقيقات، وتناقش وضعًا دقيقًا تتوصّل معه الى حلّ نهائي. قد يغيّر احد المقربين موقفه منك ويأتيك معتذرًا وودودًا، طالبًا الاقتراب منك ودعمك في مواقفك.. قد تلتقي ايضًا الحب اذا كنت مسافرًا، أو تعرف علاقات عابرة لكنها صاخبة.

الاسد

برج الأسد

مهنياً: تعاكسك الأقدار هذا الاسبوع التي تتطلّب هدوءاً وترويّاً، بعيداً عن التحدّيات العقيمة. ابتعد عن الجدل وحاذر حوالي هذه التواريخمن ارباك قد يصيبمشروعا بالسفراو قضية قانونية ما فكوكب المريخ لانتقاله الى مواجهة برجك من الثور يشكل طالعا دقيقا مع بلوتون واورانوس بين 15و20 فلا تتدخل بما لا يعنيك اذ  قد تطرأ أحداث خارجية تفاجئك وتسد امامك الطريق. إذا شعرت بإرهاق جسدي استشر الطبيب حالاً، واحذر أمراض القلب. تطرأ مفاجآت وتغييرات تتعلّق بأوضاعك المهنية، وتدعوك الى التأقلم مع المستجدّات او الثورة عليها ومحاولة التحرّر من بعض الظروف القاسية. تخوض بعض النزاعات العامة وتضطر الى اتخاذ قرار قاس في بعض الاحيان.

عاطفياً: تبدو الشؤون العاطفية معقّدة، تعاني من مشكلة عائلية او تضطر الى تسوية وضع مع احد الابناء تنتظر اتصالا لا ياتي او لقاء يتأجل فما عليك الا مراجعة الذات وإعادة النظر في الارتباطات وحتى بالزواج وبالصداقات والعلاقات الاجتماعية. صحيح أنّك قادر على إحداث تطوير وتغيير، إلاّ أنّ أي قرار يتخذ الآن قد يكون صعب التحقيق. قد تحيي قصة رومنسية ماضية، أو هي الظروف تحييها مجدداً.

العذراء

برج العذراء

مهنياً: يحمل لك هذا الأسبوع مفاجآت كثيرة،  فتتبدّل الاحوال الى الأفضل، مع انتقال الزهرة الى الثور الصديق  ووجود القمر في برج الجدي لتسير  الأمور بصورة طبيعية وحسب البرنامج الذي وضعته، فتشعر برقّة الحياة وتعمل من دون خوف من المستقبل. تكثر النشاطات وتتشعّب، فتقوم بواجباتك من دون تسويف وتؤدي دور المرشد والموجّه. تشارك في نقاشات وتدرك اين هي مصالحك. تكتشف جديدًا لكن الوضع يُحذرك من انتقال عطارد الى الحوت فيشوش عليك ويولد جوا من الغموض انتبه من تديين الأموال او تمويل بعض المشاريع المبهمة والعمليات المشبوهة.

عاطفيا: تبدا دورة عاطفية جيدة وواعدة تنطلق نحو ارتباط او عرضا للزواج تمارس سحرك فتستقطب الناس المؤيدين والمحبّين. تعبّر عن نفسك بطريقة عذبة فلا يرفض أحد طلباتك. تتميز بقدرات كبيرة لمواجهة اي طارئ فتقضي أسبوعاً جيدًّا. قد يُقرّر الطرف الآخر الانفصال، ربما بعد إصرار منك على الامر، او سعي من أجل إقناعه بعدم جدوى الاستمرار في علاقة مترنّحة او قد تصدق انطباعاتك وترى الآخر يتصرف بطريقة مريبة فتحسم الأمر نهائيًا.

الميزان

برج الميزان

مهنياً: حافظ على ليونتك وهدوئك لمعالجة قضاياك. كن حذرا ولا تقم بمجازفات  ابق على متحفظا ولا تعط ثقة في غير مكانها حاذر المتربصين بك وإنتظر حتى تنقشع السماء قبل ان تتّخذ اي قرار، وحاول ان تتكيّف مع الظروف بحكمة وذكاء حتى تجتاز العاصفة من دون خسائر، فالجوّ مشحون ، في العمل كما في المنزل. قد تطرأ مشكلات كبيرة تزعجك وتهزّك، لكنك قادر على إيجاد الحلول البسيطة إذا أردت. كُن هادئًا ولا تقلب الطاولة، وحاول أن تخفّف من النقاش والكلام، إنتبه من الحوادث السخيفة.

عاطفياً: يمر الزهرة في موقع ايجابي جدا من سمائك يحمل اليك السعادة والفرح والارتياح تشعر بالدفء فتمارس سحرك وتعرف لقاءات مشوّقة، وإذا كنت عازبًا فقد تتخطى اهتماماتك الغزل السطحي للذهاب نحو علاقات جدّية. هذا لا يمنع من ان تعرف مغامرات متعدّدة، فلا تستقرّ على حال وتجد عذوبة في التلاقي وتعدّد الوجوه والأشخاص

العقرب

برج العقرب

مهنياً: ينتقل عطارد الى الحوت فتتسوى علاقات ويصبح الحواراكثر ايجابية ويتحسّن المناخ وتستفيد منه من أجل القيام بخطوات والمبادرات اللازمة، خاصة إذا كنت تريد تحسين شروط العمل أو إيجاد وظيفة جديدة، فتأتي النتائج لتجسّد أحلامك. أنت مدعو هذا الى الجديد الواعد، فكلّ ما تبدأه الآن يبدو مثمراً، وقد يتعلّق الامر بتحديث في طريقة العمل أو تغيير في الهيكلية الوظيفية. يكون حكمك على الامور صائباً فتتصرّف بطريقة فعالة وتواجه كل العراقيل، ما يجعلك تسعد بالنتائج على الصعيدين المادي والمهني.

عاطفياً:تعيش حالة من التردد واللااستقرار هذا بالاضافة الى ضغوطات تعيشها أو أزمة أو وضع شخصي متراجع يجب ان تتعامل معه بتروّ. حاذر المراوغين عاطفياً والوصوليّين المتملّقين غير الصادقين. كن صابراً مع الأولاد ولا تثر مشكلات. إذا كنت على علاة عاطفية مع مسؤول أو زميل ، فقد تتطوّر الأمور نحو تعقيدات قد لا تنجو منها. يجذبك أحدهم أثناء سفر أو مؤتمر، أو عن طريق المصادفة.

 القوس

برج القوس

مهنياً: أسبوع جيد للتجديد والتحديث وإطلاق المشاريع، كما لتأدية دور مميّز يجعلك مثالاً للآخرين ويحمل إليك مشروع سفر مهماً أو مفاجأة أو هدية كبيرة أو عملية شراء تفرح بها. قد تعرف أسبوعاً غنياً بالأحداث السعيدة والتطورات، كما تتلقى فرصة مهنية آتية إليك ويكون لها علاقة بدولة خارجية، تؤدي الى تغييرات إيجابية. هذه التغييرات قد تطال المجال المهني الذي تشغله، ويشير إلى تحرّر وإستقلالية ما، وقوة أو نفوذ أو سلطة.

عاطفياً: مفاجأة حلوة أو غرام فجائي للبعض أو وضع عاطفي مميّز ولقاء استثنائي يأخذك الى عالم آخر، إذ تسير الشؤون العاطفية على أكمل وجه وتتلّقى دعوات تنعش قبلك، وتشارك في مناسبات إستثنائية فتطرب لها وتهلّل. تجازف وتتخّذ اتجاهات جديدة وتطلّع على معلومات حلوة وتشارك في اجتماعات ونقاشات وتتوصل الى إنجاز مشروع شخصي. تشنّج ومعلومات تكشف سرّاً وتجعلك حزيناً.

الجدي

برج الحمل

مهنياً: انتقال القمر الى برجك فتهدأ الاحوال في هذا الأسبوع الذي يبدو مناسباً لترتيب الأوضاع والتحضير واستعادة الثقة بالنفس.كما ان انتقال عطارد الى الحوت يسهل امامك المفاوضات, لحسن الحظّ أنّك تتمتع بحيويّة ممتازة وإرادة على النجاح، ولو أنّ هذا النجاح قد يثير بعض الحساسيات والأحقاد والشرّ الكامن في بعض النفوس. فأنت معرض لمواجهات الطرف الآخر وتحديداته، في حين أنّ الأوضاع المالية تحتاج الى رعاية أيضاً وانتباه وواقعية، بعيداً عن الأوهام. يحالفك الحظ في العمل، وقد تحصل على ترقية أو على شروط أفضل تطمئنك. تشعر ، أنك انتهيت من مرحلة لتبدأ مرحلة جديدة، فتحضّر لها بهدوء.

عاطفياً:  تفرحك المستجدات مع انتقال الزهرة الى برج الثور فتحدث تغييرات لمصلحتك وتشعر بالانفراج  وتكون على موعد مع لقاء رائع أو بوح بالحب أو أوقات من التسلية والرفاهية، كما من المفاجآت التي تنعش قلبك. قد تعاود اللقاء بشخص يأتي من بعيد، أو تتلقى اتصالاً غير منتظر، ينير أمامك الدرب. باختصار، أمامك فترة من السعادة، سواء على صعيد الحب أو الصداقات. تزدهر الأوضاع العاطفية فتسعد من حولك وتنثر الحب أينما حللت.

الدلو

برج الدلو

مهنياً: تتراجع قدراتك في هذا الاسبوع الذي يخمد فيه الحظ ونوعية الوقت المعاكسة مع انتقال عطارد الى الحوت ما يستدعي الحذر والانتباه الى الذات والوقاية من أي مكروه، وحماية الصحة والسلامة، وعدم المغامرة والمخاطرة في أي مجال كان، مع أجواء مناسبة تستعيد معها تدريجياً راحتك وابتسامتك. قد تشتد الأزمة نوعاً ما، وتحمل إليك صراعاً ومواجهات وإحباطاً وعجزاً عن السيطرة على الاوضاع. قد تبذل جهداً مضاعفاً لإنجاح خطة، أو الانتصار على منافسين وخصوم، والقيام بعمل إنتاجي يلفت الانظار.

عاطفياً: تسؤ الاوضاع العاطفية قليلا مع انتقال  الزهرة الى الثور فتدخل في مرحلة صعبة ودقيقة تتعلّق بعلاقتك الزوجية، العاطفية أو علاقتك بأحد الوالدين أو الأولاد. تخوض تجارب، وتعيش أجواء متناقضة ومتأرجحة بين السلام والحرب، فتحلّق في سماء صافية حيناً، ثم تجد نفسك وسط معارك ومشادات حيناً آخر. تهمين الغيرة فتعيش مناخاً من عدم الثقة، تتأرجح بين الرفض والخضوع  تحاول عبثاً البحث عن الانسجام، متجنباً الذهاب نحو خيار نهائي. لكنّ الحوار يصبح ممكناً.

الحوت

برج الحوت

مهنياً: ينتقل عطارد الى برجك فينضم الى نبتون ويعاكسان زحل ما قد يولد بعض الارباك لكنك رغم هذه التحديات الفلكية تتمتّع بقوّة مميّزة، وتنطلق واثقًا بنفسك لإنجاز المهمّات الصعبة ورسم طريقك بحرّية وتحديد اهدافك. تدعمك الظروف لأخذ اعمالك نحو الوجهة التي تحلم بها، ، فالأسبوع مناسب لجميع انواع الخطوات والمبادرات والتجارة والترويج والدعاية وتسويق الذات كما الآراء. حاذر الانقباض والخجل، بل ثِق بنفسك وقُمّ بأبحاثك وتنقّلاتك من دون تردّد او خوف. تتحسّن علاقتك بالزملاء والمتعاونين وتصحّح بعض الاوضاع العالقة، فتوقّع عقوداً واتفاقات، وتنجز ما لم يكن ممكنًا في السابق.

عاطفياً: يمكنك ان تحلم بما تريد على الصعيد العاطفي، اذ تفتتح دورة عاطفية جيدة ومناسبة تلتقي خلالها الحب او تسوي مسالة عالقة تتلقّى الدعوات كما كلمات الإعجاب، تُفتح أمامك الآفاق وتوسّع دائرة اتصالاتك. قد تلبّي دعوة تحمل إليك مفاجأة مهمّة جداً، ووعدا بحب جديد اذا كنت خاليا. اما العواطف فتبدو صافية اذا كنت مرتبطًا. من الممكن ان تطرأ أحداث تقرّبك اكثر من الحبيب، يدور حديث عن شأن عائلي يهمّ الطرفين، فتتفاهمان على المخارج والحلول.

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: